الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد عن تامر حسني: كان مكسوف مني ووشه جاب ألوان (فيديو)

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 09:29 م
هنا الزاهد
هنا الزاهد

حلت الفنانة هنا الزاهد ضيفة على برنامج الحكاية الذي يقدمة الإعلامي عمرو أديب على شاشة أم بي سي مصر وتحدثت عن حياتها العملية والشخصية وموقف طريف بينها وبين تامر حسني وكواليس مسلسلها الأخير سيب وأنا اسيب.

 

موقف طريف بين هنا الزاهد وتامر حسني

 

وأشارت هنا الزاهد خلال لقائها إلى أن تامر حسني كان يريد تسجيل أغنية مشتركة بينهما في فيلم سيب وأنا اسيب وعند الذهاب إلى الاستوديو وبمجرد سماع صوتها تغير وجهه تماما معلقة: أول مسجلت الأغنية لاحظت تغيير كبير على وش تامل حسني جاب ألوان أخضر وأصفر وأحمر وكان مكشوف مني.

 



وتابعت: ولما لقيت كدا قلتله نكتفي بهذا الحد، وبالفعل مكملناش تسجيل الأغنية في النهاية.

 



كيف تتعامل هنا الزاهد مع الانتقادات والشائعات

 

وعن الانتقادات والشائعات التي تتعرض لها ذكرت هنا الذاهد أنها ضريبة الشهرة ولكنها تتأثر لأنها في النهاية إنسانة وممكن أن تتوجه إلى الشخص برايفيت وتسأله لماذا فعل ذلك ليرد عليها قائلا: أصل كنا عايزينك تردي علينا.

 

وأوضحت هنا الزاهد أنها تهتم كثيرا بشعرها لذلك في معظم شغلها تلبس بواريك، لافته أن طبيعة شعرها كيرلي ولو ظهرت به على حقيقته ستكون كارثة، وأحمد فهمي يحبه على طبيعته.

 



هنا الزاهد عن شهر العسل: أوحش أيام حياتي

 

كما تطرقت هنا الزاهد للحديث عن شهر العسل مشيرة أنه كان كارثة وكان أوحش فترة في حياتها ووصلت فيه إلى 47 كيلو وأصيبت فيه بحصاوي على المرارة، وشعرت وقتها بتعب شديد واختتمت: الحمد الله هو قضاء وقدر.

 

وعن نجاح مسلسل سيب وأنا اسيب أشارت الزاهد أنها فوجأت بنجاح المسلسل وكانت في غاية السعادة بذلك وخرجت منه بصاحب كثيرة، كما أن نظرتها تغيرت اتجاه أحمد السعدني تماما للأفضل.

 


 

اقرأ أيضا..

هنا الزاهد تلهب الجمهور بأنوثتها الطاغية في أحدث ظهور (صور)



ads