الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد مكي يثير الجدل بفيديو جديد: «بداية الزوال»

الخميس 02/نوفمبر/2023 - 09:08 م
أحمد مكي
أحمد مكي

أثار الفنان أحمد مكي جدلا كبيرا بين متابعيه وجمهوره على صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد الفيديو الذي نشره على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكشف من خلاله عن موقفه من الأحداث الجارية، والعدوان الصهيوني على قطاع غزة، وموقفه من المؤامرات الموجهة ضد مصر. 



 أحمد مكي: النصر قريب من عند الله 

وقال الفنان أحمد مكي إن ما يحدث للفلسطينيين خلال الفترة الحالية والاعتداءات المستمرة من قبل قوات الاحتلال ما هو إلا بداية النهاية، وإن هناك الكثير من الآيات القرآنية تؤكد كلامه، وإن النصر قريبا من عند الله. 
 
ودلل أحمد مكي على كلامه بآيات قرآنية، وأشار إلى أن ذلك التوقيت حساس جدا، ويجب على الجميع أن يلتفت إلى هذا الأمر، وأن مخطط "إسرائيل" واضح وصريح، ويتمثل في تفكيك ثلاث دول، والتي تأتي على رأسها مصر". 



فيديو أحمد مكي 

وأكد أحمد مكي في الفيديو الذي نشره أن نهاية الاحتلال اقتربت، وقال: "الحركة اللى بيعملوها الصهاينة دلوقتي دي بداية الزوال". 

   


أحمد مكي وموقفه من الاعتداءات على غزة وفلسطين 

ومن قبل، نشر الفنان أحمد مكي، نشر تعليقا من خلال حسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، حول عملية طوفان الأقصى، وقال: "اللهم انصر إخواننا في فلسطين.. واحفظ شعبها.. آمين يارب العالمين يا قادر على كل شيء يا رحمن يا رحيم". 

  

أحمد مكي يستعد لمسرحية جديدة 

وكان المخرج والمنتج ماجد الهواري، أعلن عن تفاصيل مسرحية جديدة يجري التحضير لها، ويقوم ببطولتها الفنان أحمد مكي. 

وقال ماجد الهواري: "من المقرر أن يتم التعاون مع أحمد مكي في عمل مسرحي جديد يحمل اسم مؤقت وهو: صاحب السعادة، وستعرض فى مصر بجانب الدول العربية". 


ads