الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنانة البحرينية هيفاء حسين مهددة بفقدان صوتها للأبد «ما القصة؟»

الجمعة 03/نوفمبر/2023 - 12:17 م
هير نيوز

كشفت الفنانة البحرينية هيفاء حسين عن مرورها بوعكة صحية، تهددها بفقدان صوتها للأبد، موضحة أنها بدأت رحلة العلاج بأحد المراكز الطبية في إمارة أبو ظبي.

وقالت هيفاء في مجموعة فيديوهات شاركتها عبر خاصية "الستوري" في حسابها الرسمي على "إنستجرام" إن مشكلة فقدانها لصوتها بدأت قبل 3 أشهر وتحديداً حين كانت تقوم بتصوير مسلسل "حكاية لونا" في الأردن، وذلك إثر إصابتها بزكام حاد.

وأضافت أن الأمر تكرر عند عودتها إلى البحرين، ولكن من دون أي مقدمات أو أعراض مرضية، وبقيت عاجزة عن الكلام لمدة عشرة أيام.



سبب فقدان صوت هيفاء حسين


وأوضحت هيفاء أن الطبيب المختص أكد لها أن سبب فقدانها لصوتها هو تعب أحبالها الصوتية وعضلات الفم، حيث أن صوتها لم يعد كما كان حتى بعد العلاج، معقبة: بقي صوتي تعبان وضعيف وما أقدر أعلي صوتي وفي بحة.

ولفتت النجمة البحرينية إلى أن طبيبها طلب منها زيارة "أخصائي نطق" لتلقي العلاج اللازم، ما سبب لها حالة من الصدمة، مشيرة إلى أن تلك الخطوة جاءت بعد رحلة علاج استمرت شهرين بـ"الكورتيزون"، معلقةً: متخيلين الصدمة.. طلب مني زيارة أخصائي نطق.. وبالرغم من علاجي لمدة شهرين بالكورتيزون الصوت بقي ضعيف ومو طبيعي.

وبينت هيفاء أن خوفها الكبير على صوتها وحرصها على عملها، دفعها للتوجه لأخصائي نطق في أبو ظبي، إذ أنه في هذا الوقت من العام يتم تصوير الأعمال والمسلسلات ويتوجب عليها أن تكون ملتزمة.

وأوضحت أن فترة علاجها عند الأخصائي ستستمر لمدة 3 أسابيع، وتأمل أن تكون النتائج جيدة، لأنها لا تستطيع التلوين بصوتها، ولا يمكنها أداء بعض المشاهد بشكل جيد، معلقة: عم احكي بصوت ضعيف جداً وبطبقة قرار ما أقدر أبذل مجهود لأعلي صوتي.

وأشارت إلى أن حالتها الصحية وبعض الأمراض المزمنة البسيطة التي تعاني منها، فاقمت مشكلتها، إذ أنها مصابة بربو وإلتهاب الجيوب الأنفية بسبب انحراف الوتيرة.



هيفاء حسين تطمئن جمهورها


وفي الختام حرصت هيفاء على طمأنة متابيعها حول حالتها الصحية، طالبة منهم الدعاء لها، كما طلبت منهم المحافظة على صحتهم وعدم إهمالها، والمسارعة بزيارة الأطباء عند شعورهم بتغيير بسيط بحنجرتهم لأن الأمر يتفاقم مع الوقت.

وحرصت هيفاء على مشاركة الفيديو الذي وثقت فيه إصابتها بوعكة صحية خلال تصويرها مسلسل "حكاية لونا" في الأردن خلال شهر أغسطس الفائت، حيث ظهرت في الفيديو وهي مستلقية على سرير المرضى وتتلقى أدوية في الوريد، وتتحدث بصعوبة بالغة، قائلة: في صوت، ما في صوت ما أقدر أصبر.

آخر أعمال هيفاء حسين


تجدر الإشارة إلى أن هيفاء شاركت في أكثر من عمل خلال هذا العام، الأول مسلسل " جذوع" والثاني  مسلسل "طوق الحرير"، أما الثالث فكان مسلسل "في دروب السعي مظالم".

ads
ads