الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شريهان تواصل دعمها للقضية الفلسطينية: الكيان الصهيوني إلى زوال

الجمعة 03/نوفمبر/2023 - 02:42 م
شريهان
شريهان

واصلت الفنانة شريهان دعمها للقضية الفلسطينية، وما يتعرض له الشعب الفلسطيني الأعزل من مجازر وحشية أدت إلى أن تقطع أواصر عائلات بأكملها وتمحى من السجل المدني، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

شريهان تواصل دعمها للقضية الفلسطينية



كتبت شريهان على حسابها الرسمي بموقع انستجرام  : " بسم الله الرحمن الرحيم ﴿ لَا يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعًا إِلَّا فِي قُرًى مُّحَصَّنَةٍ أَوْ مِن وَرَاءِ جُدُرٍ ۚ بَأْسُهُم بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ ۚ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّىٰ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَعْقِلُونَ﴾ صدق الله العظيم".

وأضافت شريهان: " اللّهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد، أن تربط على قلوب أهلنا في غزة وأن تمدهم بمددٍ من عندك يغنيهم عمن سواك يا أرحم الراحمين إنك على كل شيء قدير".

وتابعت: "الله اسمه السلام، العدل، الحق، الْحَكَم، الْمُنْتَقِمُ هو الذي يقصم ظهور الطغاة، ويشدد العقوبة على العصاة، وذلك بعد الإعذار والإنذار، الكيان الصهيوني المستبد الظالم القاتل الكاذب الإرهابي النازي المحتل بإذن الله تعالى إلى زوال".



شريهان تواسي معتز العزايزي


وكانت شريهان قد نشرت على حسابها الرسمي بموقع اسنتجرام تعليقا على ما قاله الصحفي الفلسطيني معتز العزايزي، والذي أعلن عدم مسامحته على من بيده إنهاء هذه الحرب ولم يفعل.



وقالت شيريهان: "اللّهم إنّا نشكو إليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا، أنت رب المستضعفين وأنت ربنا، سامحني يا معتز يا ابني، من عجزي وأنا أراك وأبناءنا، إخواننا، أمهاتنا وآباءنا من الشعب الفلسطيني العظيم الصامد في غزة وهو أعزل محاصر جنون صهيوني إرهابي ولا حول لي ولا قوة ولا أستطيع صرفًا ولا دفعًا غير بالدعاء لله أن يحفظكم وينصركم ويرعاكم بعينه التي لا تنام ولا تغفل".

أضافت: “إن ينصركم الله فلا غالب لكم، حماك الله ورعاك أنتم الحق والكيان الصهيوني الباطل ﴿حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ﴾، كلنا معكم، ندعمكم وندعو لكم".


ads