الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 برندات مصرية لمنتجات العناية بالبشرة «قاطعي ومتخافيش»

السبت 04/نوفمبر/2023 - 05:32 م
برندات العناية بالبشرة
برندات العناية بالبشرة

تهتم العديد من النساء بالعناية ببشرتهن والحفاظ على جمالها ونضارتها، ولذلك يعتبر سوق منتجات العناية بـ البشرة في مصر من أكثر الأسواق نشاط، لتلبي العديد من الشركات المصرية حاجة النساء للعناية ببشرتهن وتقديم منتجات عالية الجودة وفعالة، في هذا التقرير تعرض «هير نيوز» براندات مصرية مشهورة للعناية بالبشرة ونستعرض أهم منتجاتهن ومميزاتهن، وذلك في ظل حملات المقاطعة القوية ضد منتجات الشركات الأجنبية التي تدعم العدوان الصهيوني على قطاع غزة والشعب الفلسطيني.

برندات مصرية للعناية بالبشرة



البراند جو


 وهو عبارة عن شركة مصرية متخصصة في صناعة منتجات العناية بـ البشرة والشعر. تتميز منتجات "جو" بتركيبتها الطبيعية التي تحتوي على مكونات فعالة ومغذية للبشرة. من أبرز منتجاتها زبدة الشيا للجسم التي ترطب البشرة وتعطيها ملمساً ناعمًا ونضارة مبهرة.



البراند أوريفليم


وهو علامة تجارية مقرها السويد ولكن لها وجود قوي في مصر. تتميز منتجات "أوريفليم" بتركيباتها المبتكرة التي تحتوي على مواد فعالة مثل فيتامينات البشرة والعناصر المعدنية. منتجاتها تشمل مجموعة واسعة من المستحضرات العناية بالبشرة مثل مرطبات الوجه ومقشرات البشرة وكريمات العناية بالعيون.



البراند نيفيا



وهو واحد من أقدم العلامات التجارية المعروفة في مجال العناية بالبشرة. تمتاز "نيفيا" بتراثها الطويل ومنتجاتها ذات الجودة العالية. تقدم "نيفيا" مجموعة واسعة من منتجات العناية بالبشرة مثل غسول الوجه ومرطب الجسم وكريمات العناية بالشفاه.


البراند فارماسيفت



وهو عبارة عن شركة مصرية تركز على تقديم منتجات عضوية وطبيعية للعناية بالبشرة. تتميز "فارماسيفت" بتركيباتها المعتمدة على المكونات الطبيعية والأعشاب والزيوت العطرية. تشمل منتجاتها زيوت التدليك وكريم النهار ومراهم الترطيب العميق.



البراند مدارس


وهو عبارة عن براند مصري يقدم منتجات العناية بالبشرة لجميع أفراد العائلة. تتميز منتجات "مدارس" بتركيباتها المرطبة والمغذية والتي تلبي احتياجات كل فئة عمرية. منتجاتها تشمل مستحضرات العناية بالوجه والجسم ومرطبات الشفاه.

إن هذه البراندات المصرية للعناية بالبشرة تقدم منتجات عالية الجودة وفعالة وتلبي احتياجات النساء في الحفاظ على جمال بشرتهن. تختلف تركيباتها وأسعارها لذا يستحسن تجربة منتجاتها قبل اتخاذ القرار في اختيار المنتج الأنسب لبشرتك.

اقرأ أيضا..

ads
ads