الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علامة تجارية أجنبية تلغي التعاقد مع الفنانة نعمة حسن بسبب دعمها فلسطين

السبت 04/نوفمبر/2023 - 01:15 م
المغنية الفلسطينية
المغنية الفلسطينية نعمة حسن

أعلنت المغنية الفلسطينية الكندية نعمة حسن أنها أنهت تعاقدها مع إحدي العلامات التجارية الأجنبية، والتي لم تعلن عن اسمها أو ماهيتها حتي الآن، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا)، أنها أنهت التعاقد مع العلامة التجارية الأجنبية بعد إعلان دعمها للقضية الفلسطينية ووطنها الأم فلسطين وشعب غزة ضد الاحتلال الصهيوني. 



إنهاء علامة تجارية تعاقدها مع نعمة

وقد نشرت المغنية الفلسطينية الكندية نعمة، واسمها الحقيقي نعمة حسن، على منصة "تيك توك" تأييدها لفلسطين، مع استمرار القصف الصهيوني على قطاع غزة
بينما كتبت المغنية الفلسطينية عبر تعليق في منصة "تيك توك" أن العلامة التجارية أخبرتها أنها “لا تستطيع العمل مع فنان فلسطيني محترف، إلا أن الجزء المضحك هو أنهم قاموا بتشغيل "دمي فلسطين" عندما دخلت مكتبهم قبل بضعة أيام عندما حاولت التوقيع معي"، في إشارة إلى الأغنية الفلسطينية المثيرة للجدل.

نعمة تلغى التعاقد مع العلامات التجارية

وقد صرحت المغنية الفلسطينية نعمة عن إنهاء التعاقد مع أحد الماركات الأجنبية، والتي ضغطت عليها للتخلي عن دعمها لبلدها فلسطين، إلا أنها رفضت.
حيث كتبت في تدوينة عبر موقع "إكس"، تويتر سابقا: "بعد أن تم إنهاء تعاقدي مع علامتي الجديدة بسبب التحدث ضد احتلال وطني فلسطين، كنت أشعر بعدم الأمان". 
وأضافت المغنية الفلسطينية: "تم الضغط علي لتهدئة تأييدي الدائم للفلسطينيين، لكني لم أتوقف، وواصلت المضي قدما، حتى لم يعد لدي ما أخسره وأنا سعيدة للغاية لأنني لم أستسلم للضغوط". 

 نعمة تثير الجدل بسبب حجابها 

في عام 2021، أصدرت نعمة أغنيتها المنفردة الأولى بعنوان "ماذا لو خلعتها من أجلك؟" حيث كان الأمر يتعلق بارتداء الحجاب وقد استلهمت فكرتها من تجربتها في التصوير مع علامة تجارية عالمية للمكياج، لكنها لم تحصل على تعويض مقابل ذلك بينما استمرت الشركة في استخدام صورتها.

اقرأ أيضا..

ads