الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تراجع عمرو دياب عن تعاقده مع بيبسي وقرر دفع الشرط الجزائي؟

الجمعة 03/نوفمبر/2023 - 11:34 م
عمرو دياب بيبيسي
عمرو دياب بيبيسي

انتشرت أنباء متعددة على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، عن إخطار الهضبة عمرو دياب لشركة بيبيسي العالمية، بتراجعه عن تصوير حملة دعائية جديدة لصالح الشركة، وتحمله أي شروط جزائية في العقد بينهما، وذلك بسبب العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وحملات المقاطعة القوية ضد الشركات الداعمة للاحتلال وخاصة الشركات الأمريكية ومن بينها شركة بيبسي. 

 

حقيقة الغاء عمرو دياب التعاقد مع بيبسي 

وتصدر اسم الفنان عمرو دياب، قائمة البحث وتريند جوجل، وصفحات التواصل الاجتماعي، وتسائل الكثير حول حقيقة فسخ التعاقد مع شركة بيبسي وتحمله الشرط الجزائي، ولكن حتى الان، لم يصدر أي تصريح شخصي من عمرو دياب أو من خلال صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أو حتى من خلال شركة بيبسي، يؤكد فسخ التعاقد بينهما. 

 

تأجيل أعمال عمرو دياب تضامنا مع فلسطين 


وكان عمرو دياب قرر تأجيل أعماله الفنية الفترة الحالية، ومن بينها حفله الذي كان مقررا في دبي، وذلك تضامنا مع أحداث غزة. 

وقال حساب عمرو دياب، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: "تضامنا مع الأحداث المؤلمة في غزة، تم تأجيل حفل عمرو دياب حتى إشعار آخر، قلوبنا تنبض بالدعم والتضامن مع أهل فلسطين فى هذه الأوقات الصعبة". 



تأجيل حفل عمرو دياب في دبي

وقررت الجهة المنظمة لحفل عمرو دياب، تأييد قرار تأجيل الحفل، وذلك تضامنا مع يمر به الشعب الفلسطيني من أحداث مؤسفة مؤخرًا، ومواصلة قوات الاحتلال الصهيوني العدوان على غزة وسط استشهاد الآلاف من الفلسطينيين.    

وكان عمرو دياب، أعلن تبرعه لدعم الشعب الفلسطيني بمبلغ خمسة ملايين جنيه، وجرى توجيهها لصالح مؤسسة الهلال الأحمر المصري والتي تعمل على إغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق.


ads