الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 حيل للتعامل مع الزوج المهووس بـ«البلايستيشن»

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 02:00 م
هير نيوز

كشفت إحدى الإحصائيات الصادرة مؤخرا عن مكاتب تسوية المنازعات الأسرية بمحاكم الأسرة، ارتفاع عدد الطلبات التي تقدمت بها الزوجات وأبدين فيها رغبتهن في الطلاق من أزواجهن بسبب انشغالهم باﻷلعاب الحديثة وعلى رأسها "البلاي ستيشن"، ليرتفع معدل الطلبات إلى 7 آلاف طلب بعد زواج دام لمدة تتراوح بين 3 أشهر و12 شهرًا كحد أدنى وحد أقصى يصل لـ7 سنوات.




فإذا كان زوجك من المهووسين بالبلاي ستيشن ولا تريدين أن تنضمي لقائمة الزوجات المطالبات بالطلاق بسببها، فإليك هذه الحيل البارعة التي تحد من هوس زوجك بها.

ابتعدي عن النكد


لا يستطيع أغلب الرجال التعايش مع الزوجة النكدية التي تختلق المشكلات من لا شيء، فدئما ما يحاول الفرار والهروب الى بدائل يحبها، ويبالغ في قضاء الوقت بها ومن ذلك اللعب على "البلاي تسيشن" وثم حاولي الا تكوني السبب ووفري له أجواء هادئة.


 


لا تنشغلي بهاتفك


من غير المقبول ان تقضي أوقات طويلة على الهاتف وأ الحاسوب، ثم تلوميه على ضياع وقت طويل في" البلاي ستيشن" فمن الطبيعي ألا يقبل النصيحة، احرصي أن تشعريه بفراغك ورغبتك في الجلوس معه.


دعوة أشخاص يحبهم


يُمكنك أن تقومي بدعوة اشخاص يحبهم من أهله أو أهلك لقضاء وقت ممتع معا، أو أن تقترحي عليه الذهاب لزيارتهم، فهذه طريقة مثالية للحد من تعلقه ب"البلاي ستيشن" حيث يشعر بالخجل إذا ما تركهم ليلعب.


 


أوجدي بدائل مشتركة

 

ادمان مثل هذه الأشياء غالبا ما يكون نتيجة وجود أوقات فراغ غير مستغلة جيدا، ومن ثم حاولي أن تجدي بدائل، ترفيهية للزوج أكثر فائدة كأن تحددي وقتا للذهاب إلى النادي أو التنزه في مكان هادئ أو ممارسة نوع من أنواع الرياضة حتى لا يشعر بالملل.


صارحيه


حاولي التحدث مع زوجك بهدوء ان هذا الامر يزعجك، وانه يؤثر على حياتكما بالسلب، ولا تتطلبي منه تركها كليا وإنما أن يحد منها.

 

جددي حياتكما


غالبًا ما يكون الروتين هو الدافع للهروب إلى أي شيء، ومن ثم عليك أن تضفي لمسات جمالية على حياتكما من حين لأخر كأن تفاجئيه بعشاء رومانسي أو خروجه مميزة.


اقرأ أيضا..

هبة قطب تكشف مفاجأة عن القدرة الجنسية للرجل أثناء الجماع




ads
ads