الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ألوان روج مناسبة للبشرة الحنطية لإطلالة ساحرة (صور)

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 02:31 م
 ألوان الروج المناسبة
ألوان الروج المناسبة للبشرة الحنطية


تحرص كل فتاة على جمالها وأناقتها، من أجل الظهور بشكل رائع وجذاب فى جميع المناسبات، وتبحث دائمًا عن الجديد فى عالم الموضة و المكياج ، وفى هذا الإطار تقدم لك "هير نيوز " ألوان الروج المناسبة لصاحبات البشرة الحنطية.



أحمر شفاه بدرجات النيود



درجات النيود المختلفة تعد خياراً مثالياً لذوات البشرة الحنطية، خصوصاً لذوات هذا اللون من البشرة، اللاتي يرغبن في اعتماد إطلالات ناعمة وطبيعية في كل الأوقات.

 فالنيود يتناغم ويتكامل مع البشرة الحنطية، على أن تختاري أحمر الشفاه النيود بتركيبة مكثفة ومات، ما يجعل شفتيكِ أكثر امتلاء وأكبر حجماً.



أحمر الشفاه الزهري




الزهري بدرجاته المختلفة، لا سيما الزهري القوي والفوشيا، من أفضل خيارات ألوان أحمر الشفاه للبشرة الحنطية، فهو يجعلها تبدو أفتح، ويضيئها، ويساعد على أن تبدو أكثر إشراقاً، كما أنه يمنح البشرة الحنطية تبايناً جذاباً يزيد وجهك جمالاً ويعزز من أنوثة ملامحك.

 

أحمر الشفاه العنابي




أحمر الشفاه العنابي، أو التوتي أو البرغندي، هو أحد ألوان الروج الرائعة للبشرة الحنطية، حيث يمنح ذوات هذه البشرة إطلالة أنثوية لافتة، ويعزز من حجم الشفاه، وهو مثالي لأوقات المساء بشكل خاص.

 لكن احرصي على اعتماد درجات العنابي الفاتحة وليس الداكنة منها، فهي تتناغم أكثر مع بشرتك الحنطية.



أحمر الشفاه الأحمر




الأحمر هو أحد ألوان أحمر الشفاه التي لا يمكن أن تخطئي فيها أبداً، فهو يتناغم مع البشرة الحنطية، ويضفي على مظهرك الحيوية في كل الأوقات، كما يزيدك أنوثة ويجعل إطلالاتك أكثر جاذبية ولفتاً للأنظار، فلا تترددي في استخدام أحمر الشفاه الأحمر في مختلف الأوقات.


ads
ads