الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادين نجيم تحدد موعد اعتزالها الفن: الدنيا اسودت في عيني

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 11:35 ص
نادين نجيم
نادين نجيم

تحدثت الفنانة نادين نسيب نجيم على هامش حضورها إحدى المؤتمرات الصحفية بمدينة الرياض عن حياتها الشخصية والعملية وتفاصيل الفترة التي انفصلت فيها عن زواجها وموعد إعلان اعتزالها.

 



نادين نسيب نجيم تكشف كواليس انفصالها

 

وأشارت نادين نسيم نجيم إلى أنها عاشت فترة عصيبة بعد انفصالها عن زوجها معلقة: كنت شايفة الدنيا سودة بعيني، واتعمدت اعمل كل حاجة لوحدي، لحد لما قررت اقف على رجلي تاني واهتم بصحتي واركز على نفسي ومقساش عليها وبعدها اتعرفت على خطيبي بالصدفة وعرفت وقتها ان الحب بيجي لواحدة لما تتعرف على الشخص الصح.

 

وأضافت: خطيبي شخص محترم جدا وبحكيها على كل حاجة بتحصل في حياتي وهو بالنسبالي صديقي المقرب وقوتي في الحياة.

 

كما تحدثت نجيم عن الفترة التي تقرر الاعتزال فيها مشيرة إلى أنها تفضل الاعتزال وهي في أكثر فترة نجاحا وتلك الفترة يمكن أن تكون قريبة.

 



نادين نسيب نجيم تعتذر لجمهورها

 

ونشرت نادين نجيم خلال الفترة الماضية فيديو خلال جولاتها العملية ووجهت من خلاله رسالة اعتذار لجمهورها بسبب عودتها للعمل في ظل الظروف التي تشهدها غزة وأعربت خلال الفيديو عن تضامنها ومساندتها لأهالي غزة وأنها تعتذر عن عودتها للعمل وانشغالها ولكنها ملتزمة بعقود عمل لابد من الالتزام بها.

 



آخر أعمال نادين نسيب نجيم

 

يذكر أن آخر أعمال نادين نسيب نجيم كان مسلسل وأخيرا مع الفنان الرائع قصي خولي الذي تشكل معه ثنائي رائع خلال الموسم الرمضاني 2023 وحقق المسلسل نجاحا كبيرا ومشاهدات عالية.

 

يشارك في بطولة العمل كل من : قصي خولي، منى واصف، نادين نسيب نجيم، سعيد سرحان، وسام صباغ، وسام فارس وغيرهم.




اقرأ أيضا..

عيد الحب المصري| ثنائيات يجمعهم الغرام في السينما قريبا



ads
ads