الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل روحي فيك الحلقة 1| أحداث مثيرة ومفاجآت

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 01:18 م
حكاية روحي فيك
حكاية روحي فيك

تصدرت حكاية «روحي فيك» تريند جوجل بعد عرض أول حلقاتها ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب الذي حقق أصداء واسعة منذ بداية عرضه وأصبحت أحداث الحكايات عناوين السوشيال ميديا.

 



أحداث الحلقة 1 من مسلسل «روحي فيك»

 

وشهدت حكاية "روحي فيك" جانب كبير من الإثارة والتشويق، فتكشف الأحداث عن ذهاب سحر (عائشة بن أحمد) وزوجها ثابت (نور محمود) إلى العزبة ومنذ اللحظة تتغير حياتهما كليا.

 

يبدأ ثابت الذي يعمل دكتور نفساني أولى جلساته مع منذ ر ريحانة الذي يظهر بدور مريض نفسي يحاول ثابت علاجه ولكنه يجد نفسه أمام شخصيه غريبة ومختلفة من نوعها عن باقي الشخصيات التي قام بعلاجهم.

 

وتتوالى الأحداث لنكتشف عن انفصال سحر وثابت ومحاولة ثابت للرجوع لها والذهاب لأهلها لإقناعها حيث توترت حياتهم كثيرا بعد تواجدهم في العزبة.

 

وتنتهي الحلقة بمفاجأة كبيرة وهي زواج سحر من محمد الكيلاني سرا ليواصل المسلسل أحداثه المشوقة ولمثيرةًالتي تجذب المشاهد لمعرفة المزيد.

 


 

حكاية روحي فيك

 

حكاية "روحي فيك" هي الحكاية الرابعة بعد حكاية الفريدو للفنانة إلهام شاهين وأحمد فهمي التي ناقشت تأثير الحب على المرض النفسي، والحكاية الثانية ما تيجي نشوف التي عرضت جانب كبير من حياة بعض الأصدقاء واختلاف شخصياتهم بمجرد التقارب الكبير بينهم، والحكاية الثالثة عيشها بفرحة وعرضت جانب كبير من حياة أصحاب ذوي الإعاقة بطريقة بموضوعية.

 

وتأتي الحكاية الرابعة بمزيد من الإثارة والتشويق لتنقلنا إلى جانب آخر من الرعب حيث تجسد عائشة بن أحمد دور مهندسة معمارية متزوجة من نور محمود تنقلب حياتهم رأسا على عقب لتشهد الكثير الإضطرابات.

 


 

اقرأ أيضا..


عائشة بن أحمد في ثوب جديد بحكاية «روحي فيك»


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين

ads
ads