الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إنجلينا جولي تحت أنياب والدها بسبب فلسطين

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 02:08 م
أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

بعد دعمها لغزة وإدانتها للأفعال الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني، علق والد أنجلينا جولي الممثل الأمريكي جون فويت، عبر حسابه على موقع x قائلا: «أشعر بخيبة أمل كبيرة لأن ابنتي مثل العديد من الناس الآخرين، لا تفهم مجد الله». لافتًا أن هذا الأمر يتعلق بتدمير تاريخ أرض الله، الأرض المقدسة، أرض اليهود، وعلى الجيش الاحتلال الإسرائيلي أن يحمي أرض إسرائيل وشعبها.

 



دعم أنجلينا جولي لفلسطين

 

يذكر أن الفنانة العالمية أنجلينا جولي، رفضت كل الأعمال الدموية الإجرامية التي تحدث في غزة وعبرت عن استيائها لتفاقم الوضع المؤسوي دون تدخل زعماء العالم الذين ولتهم مسؤولية ما يحدث بسبب صمتهم التام وكتب جولي عبر حسابها على موق إنستجرام: "هذا هو القصف المتعمد للسكان المحاصرين الذين ليس لديهم مكان يفرون إليه. لقد ظلت غزة بمثابة سجن مفتوح منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، وتتحول بسرعة إلى مقبرة جماعية".

 

وأضافت: "٤٠٪؜ من القتلى أطفال أبرياء، عائلات بأكملها تُقتل، وبينما يراقب العالم وبدعم نشط من العديد من الحكومات، يتعرض الملايين من المدنيين الفلسطينيين- الأطفال والنساء والأسر- للعقاب الجماعي وتجريدهم من إنسانيتهم، كل ذلك بينما يُحرمون من الغذاء والدواء والمساعدات الإنسانية".

 



أنجلينا جولي عن أحداث غزة: زعماء العالم متورطون في  هذه الجرائم

 

واختتمت حديثها معلقة: "أن ما يحدث في غزة يتعارض مع القانون الدولي. ومن خلال رفض المطالبة بوقف إطلاق النار لأسباب إنسانية ومنع مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة من فرض وقف إطلاق النار على الطرفين، فإن زعماء العالم متواطئون في هذه الجرائم".




اقرأ أيضا..

أنجلينا جولي عن الأحداث في غزة: زعماء العالم متورطون



ads