الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

باسم سمرة حديث منصة «إكس» عقب تبرعه لأهالي غزة

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 04:26 م
باسم سمرة
باسم سمرة

تصدر باسم سمرة تريند موقع التواصل الاجتماعي الشهير «إكس» تويتر سابقا، حيث ظهر في تجمع لبعض الممثلين المصريين أثناء محاولاتهم لجمع تبرعات خاصة لأهل غزة وتابعة لمنظمة الهلال الأحمر، وسخر رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهير على مشهد لسمرة أثناء قيامه بعد الأموال قبل التبرع بها.



باسم سمرة حديث منصة إكس

وأصبح الممثل المصري باسم سمرة حديث منصة التواصل الاجتماعي «إكس» المعروف باسم تويتر سابقا، حديث ومحل سخرية من رواد التواصل الاجتماعي الشهير، حيث وصفه البعض بأنه "مضحك"، بينما أشاد البعض بموقفه من القضية الفلسطينية وأهالي غزة. 

حيث يظهر الممثل المصري في فيديو تم تصويره أثناء تجمع بعض الممثلين المصريين وتجميعهم لبعض الأموال للتبرع بها لأهل غزة، لمساعدتهم على تجاوز القصف الصهيوني المستمر على القطاع منذ أكثر من شهر. 

بينما ظهر سمرة وهو يقوم بعد الأموال وحسابها قبل التبرع بها، وتظهر بجواره الممثلة المصرية هالة صدقي أثناء إشرافها على صندوق جمع التبرعات لأهل غزة.

باسم سمرة يتظاهر ضد الكيان الصهيوني 

وجدير بالذكر أن الفنان باسم سمرة قد ظهر منذ أكثر من أسبوعين أثناء اشتداد الحصار على قطاع غزة من قبل جيش الاحتلال الصهيوني في وقفة احتجاجية للتنديد بضرب المستشفى المعمداني، الذي استشهدت فيه أكثر من 500 فلسطيني. 

حيث شارك سمرة مع عدد من الفنانين كان أبرزهم رئيس نقابة الممثلين أشرف زكي، وطالبوا بضرورة فتح معبر رفح لإدخال المساعدات إلى أهالى غزة المحاصرين.

باسم سمرة يتلقى تهديدات من جيش الاحتلال

وعلى صعيد آخر، كشف باسم سمرة عقب انتهاء الوقفة الاحتجاجية ضد قصف قطاع غزة، واستشهاد الأطفال والنساء العزل من قبل جيش الاحتلال الصهيوني، أنه تلقى تهديدات بالقتل من قبل الكيان الصهيوني وجيشه. 

وقد كشف باسم عن ماهية تلك التهديدات في مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل" المذاع عبر الفضائية المصرية "صدي البلد". 
حيث صرح باسم أنه "تلقيت تهديدات ورسائل ومكالمات كثيرة عقب ظهوري في الوقفة الاحتجاجية ضد إسرائيل". 

وتناول محتوي أحد تلك الرسائل والذي نص على: "ندين وبشدة نحن دولة إسرائيل، الأفعال المشينة التي قمت بها وزملائك الفنانين أثناء تجمعكم، ونعلمك أن قوة وإرادة إسرائيل لن تتأثر بتلك الوقفات". 


اقرأ أيضا.. 

ads