الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«إنها أنا ضد العالم» | الطفل عبد الرحمن الشنطي يحكي أوجاع غزة

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 08:17 م
عبد الرحمن الشنطي
عبد الرحمن الشنطي مغني الراب الفلسطيني

حقق مغني الراب الفلسطيني عبد الرحمن الشنطي، البالغ من العمر 15 عامًا والمعروف باسم "إم سي عبدول"، عبر منصة الانستجرام الشهيرة، نجاحًا كبيرًا من خلال مزجه روحه الفلسطينية في مهنته الغنائية، ورسم صور حية للحياة في غزة من خلال كلماته الرائعة في أغانيه.
 


عبد الرحمن الشنطي يلخص تجاربه في أغانيه 


وأصدر مغني الراب الفلسطيني الشاب الصغير عبد الرحمن الشنطي، في 4 نوفمبر، عبر حسابه على إنستجرام، والذي يحمل اسم "إم سي عبدول" أحدث أغانيه، والتي تتعمق في تجاربه في قطاع غزة المحاصر تحت القصف الصهيوني المستمر منذ يوم السابع من أكتوبر.

كما يسعي مغني الراب الفلسطيني الشاب الصغير لتلخيص التجارب التي يعيشها الفلسطينيون تحت الاحتلال الصهيوني.



أسلوب غناء عبد الرحمن الشنطي


ويسعي مغني الراب الفلسطيني عبد الرحمن الشنطي إلى تجسيد أسلوب الغناء الثوري الحر في أحدث إصداراته الغنائية، والتي بعنوان "إنها أنا ضد العالم".

وتمثل أغنية الرابر الفلسطيني "إم سي عبدول" روح التحدي التي تحرك موسيقاه دائما، كما يكشف عن تأثير وسائل الإعلام في استمرار سوء فهم الناس للحرب الصهيونية ضد غزة، وتبديد الشائعات وتسليط الضوء على الحقائق القاسية التي يعاني منها شعب غزة المحاصر.



عبد الرحمن الشنطي يجسد ذكريات أجداده من المنفي 


وينسج مغني الراب الفلسطيني عبد الرحمن الشنطي الشهير بلقب "إم سي عبدول" على منصة إنستجرام الشهيرة، من خلال أبيات الشعر ذكريات أجداده الذين نزحوا من قطاع، وينشد دائما في أغانيه ارتباط عائلته مرتبطين بهذه الأرض المقدسة.

كما يتعاون "إم سي عبدول" مع شقيقه الصغير مصطفى الشنطي، من خلال الموسيقى، التي تكشف عمق شوقه لوطنه الأم وألمه تجاه المذابح التي ترتكب بحق شعبه الفلسطيني.

جدير بالذكر أن مغني الراب الفلسطيني "إم سي عبدول" قد هاجر إلى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، بعد أن عاش ونشأ في غزة، ويعمل حاليا على إصدار أغانيه وموسيقاه من المنفي. 

اقرأ أيضا.. 

ads
ads