الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ويجز يساند قضية فلسطين من قلب لندن: «مستعمرين متعطشين للدماء» (فيديو)

السبت 21/أكتوبر/2023 - 09:17 م
ويجز
ويجز

ساند مطرب الراب ويجز الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، عبر مشاركته في مظاهرة احتجاجية في شوارع العاصمة البريطانية لندن، للمطالبة بوقف العدوان الإسرائيلي على شعب فلسطين في قطاع غزة. 

 

فيديو ويجز لمساندة شعب فلسطين 

شارك ويجز مقطع فيديو على حسابه في موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، أظهر فيه المظاهرات التي جرت في العاصمة البريطانية لندن، وظهر في الفيديو الآلاف من المتظاهرين الذين خرجوا إلى الشارع دعما القضية الفلسطينية. 

وقال ويجز تعليقا على استهداف المسعفين وقتل الأطفال في قطاع غزة: "لست مندهشًا كونهم مستعمرين متعطشين للدماء". 

وكان ويجز نشر فيديوهات وصور عدة لجرائم وانتهاكات جيش الاحتلال على الشعب الفلسطيني، وذلك من خلال خاصية الاستوري على منصة إنستجرام. 



ويجز: الجميع يموت والجيل الجديد مدرك للسيطرة 

وقال ويجز وهو يستنكر الجرائم الإسرائيلية: "استهداف المسعفين الذين يقدمون المساعدة للمدنين وقصف الأطفال.. لست مندهشًا من كونهم مستعمرين وحشيين متعطشين للدماء، ومع ذلك لا أحد يعيش إلى الأبد، الجميع يموت والجيل الجديد مدرك للسيطرة، وأعتقد أن هناك شيئًا قويًا هناك العدالة للناس، أوقفوا تلك العنصرية". 



وقال ويجز من خلال منشور آخر: "لم يقف أحد إلى جانب المدنيين الفلسطينيين الذين لا علاقة لهم بالأمر، فهم خائفون من محاسبة إسرائيل أو من من قاموا فقط برشوتهم واشتروا الأخبار، وحتى أن وسائل الإعلام تسيء إلى علاقتك إذا قمت بالنشر حول هذا الموضوع، ومع ذلك فإن هذا سيكون إلى الأبد في موقعنا رؤساء الحياة العربية لم يهتموا بهم أبدًا في الواقع، كما أن شعبهم لا يهتمون بهم والندم لن ينفع بعد ذلك". 

ads
ads