الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميجان ماركل والأمير هاري يحضران حفل كاتي بيري الأخير

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 07:36 م
حفل كاتي بيري الأخير
حفل كاتي بيري الأخير بحضور هاري وميجان

احتفلت كاتي بيري بحفل إقامتها الأخيرة في لاس فيجاس، وكان الجمهور مليئًا بأصدقائها المشاهير، بما في ذلك دوق ودوقة ساسكس، حيث شوهدت ميجان ماركل والأمير هاري ضمن مجموعة مشاهير حفل كاتي بيري، كما ضم جمهور الحفل سيلين ديون في صورة نُشرت على موقع إكس، المعروف سابقًا باسم تويتر.


كاتي بيري صديقة هاري وميجان ماركل 

وقد حضر دوقة ودوق سايكس ميجان ماركل والأمير هاري حفل نجمة البوب الأمريكية الشهيرة كاتي بيري الأخيرة في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.
وكان من بين الحضور زوج بيري الممثل أورلاندو بلوم وابنته ديزي البالغة من العمر ثلاث سنوات، وتعد ميجان وهاري هما في الواقع جاران لبلوم وبيري في مونتيسيتو، كاليفورنيا، كما قال هاري في عام 2021 أنهما صديقان للممثل ونجمة البوب الأمريكية. 

كاتي بيري وهاري يشتكيان من مصوري المشاهير

وقد صرح دوق سايكس هاري وزوجته ميجان ماركل، جيران نجمة البوب الأمريكية كاتي بيري، في فترة سابقة، من انعدام الأمن والأمان في المنطقة التي يسكنون بها. 

 حيث قال هاري حينها: "قبل يومين فقط، أرسل لي أورلاندو بلوم رسالة، ونحن على اتصال نوعًا ما بسبب المصورين"، وكشف عن أنهما ناقشا في كثير من الأحيان الأمن في المنطقة. 

وأضاف هاري جار بيري: "لقد أرسل لي صورة، حصل عليها أمنه، لهذا الرجل ذو الشعر الطويل الذي يرتدي قبعة صغيرة، ويضع سماعات الأذن باستمرار، وكاميرته الضخمة ملقاة في الجزء الخلفي من شاحنته ذات الدفع الرباعي، ونوافذها معتمة، ويستلقي في الجزء الخلفي من هذه الشاحنة ويلتقط صوراً لهم مع طفلهم وأي شخص آخر في تلك المنطقة". 


كاتي بيري تستضيف هاري وميجان

وتعد حفلة نجمة البوب الأمريكية كاتي بيري، ليست الحفلة الموسيقية الأولى التي يحضرها الزوجان الملكيان مؤخرًا.

حيث كان الزوجان أيضًا في الجولة الموسيقية الخاصة بالنجمة بيونسيه، والتي كانت تحمل عنوان "عصر النهضة" في سبتمبر الماضي، حيث ارتدى كل من ميجان وهاري الفضة بناءً على طلب النجمة الكبيرة من حضور الحفل. 

وقد حضر حفل كاتي بيري أيضا النجمة الكندية الفرنسية سيلين ديون بصحبة ابناها التوأم إيدي ونيلسون في قسم كبار الشخصيات من الحضور. 


اقرأ أيضا..

ads
ads