الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمنية كاتي بيري في عيد ميلادها الـ 39 هي «السلام»

الجمعة 27/أكتوبر/2023 - 10:47 م
كاتي بيري
كاتي بيري

احتفلت الممثلة الأمريكية كاتي بيري، بعيد ميلادها 39، معلنة عن أمنيتها الوحيدة التي تريدها هذا العام، موضحة إلى أنها حصلت على كل شيء، وأن أقصى ما تتمناه هو أن يسود السلام في العالم، إشارة منها إلى ما يحدث داخل قطاع غزة من هجمات إسرائيلية.

كاتي بيري تحتفل بعيد ميلادها 39


عبرت كاتي بيري، عن أمنيتها الوحيدة في عيد ميلادها 39، حيث قالت: " لقد حصلت على كل شيء.. أنا محظوظة للغاية.. أعرف ما أتمنى.. لا أريد سوى أن يسود السلام العالم". في إشارة منها إلى الأحداث الراهنة التي يمر بها قطاع غزة من غارات جوية وهجمات وحشية، أودت بحياة الكثيرين.

واحتفلت كاتي بيري بعيد ميلادها بحضور ابنتها ديزي دوف بلوم و التي تبلغ 3 أعوام "، بالإضافة إلى زوجها الفنان البريطاني، أورلاندو بلوم.


كما نظم زملائها في لجنة تحكيم "أمريكان أيدول"، حفلا داخل البرنامج، احتفالا بعيد ميلادها،وهم لوك بريان، وليونيل ريتشي ورايان سكريست، بالإضافة إلى مقدم برنامج "Entertainment Tonight" ديني دايركتو. كما أعلنت كاتي بيري أنها تخطط لعيد ميلادها 40 منذ 3 سنوات.


ولم تقم  كاتي بيري، بمشاركة صور من عيد ميلادها 39 مع أصدقائها ومتابعيها على الإنترنت، بل اكتفت بنشر صورة من علامتها التجارية الخاصة بالأحذية "Katy Perry Collection"، مع خصم 30% لمتابعيها، ويمكن الحصول على هذا العرض حتى 31 أكتوبر من الشهر الحالي.

كاتي بيري تتعرض للسخرية بسبب عينيها

تعرضت كاتي بيري للعديد من الانتقادات حول مظهر عينيها أثناء حفل لها في لاس فيجاس؛ أظهر أنها تعاني من خلل ما في عينها اليمنى، الأمر الذي دفعها للخروج وإعلان أنها لا تعاني من أي مشاكل صحية، وإنما هي واحدة من الحيل التي تستخدمها في حفلاتها.





اقرأ أيضا.. 


ads
ads