الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كاتي بيري تستعرض مفاتنها بإطلالة جريئة

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 03:20 م
كاتي بيري
كاتي بيري

تألقت نجمة البوب الأمريكية كاتي بيري بفستان جرئ في الحلقة الأخيرة من برنامج "أمريكان أيدول"، حيث تتواجد في لجنة تحكيم مسابقة الغناء الشهيرة بالنسخة الأمريكية.





برنامج أمريكان أيدول

وخطفت كاتي بيري الأنظار بفستان شبك باللون البرتقالي، مكون من قطعتين وصفها البعض بالمثير، حيث أثبتت كاتي بيري براعتها في اتباع الموضة لهذا العام، حيث أنه موسم أمريكان أيدول بمظهر جميل للغاية نال استحسان عدد كبير من جمهورها.



واختارت نجمة البوب لونًا برتقاليًا لامعًا ومطرزًا من قطعتين من تصميم جوزيبي دي مورابيتو، تميزت القطعة العلوية المتدلية بثلاث فتحات ثقب المفتاح التي تم إبرازها بواسطة الوريدات على الصدر، في حين أن بقية مجموعتها الجذابة تضمنت تفاصيل منسقة عالية الخصر تلبس تحت تنورة متناسقة شفافة.

كما اعتمدت بيري، إكسسوارات بأقراط مرصعة بالماس وحذاء بكعب عالي من دار أزياء Aquazzura باللون البرتقالي منقوش على شكل جلد التمساح، وجاء تصفيف شعرها الأسود مموجًا على جانب واحد، وكان المكياج لامعًا عند منطقة العينين، وأحمر شفاه أنيق.



كاتي بيري في حفل تتويج الملك تشارلز


يذكر أن النجمة الأمريكية كاتي بيري برعت في تقديم أغانيها، احتفالًا بتتويج الملك تشارلز في قلعة ويندسور، بمشاركة عدد من النجوم.

حيث ظهرت كاتي بيري إلى المسرح وفي انتظارها 20000 من الجمهور، ومرتدية فستانا منفوش باللون الذهبي ومن الجلد المعدني، ومن تصميم فيفيان ويستوود، وبدأت عرضها بأغنية Roar التي وجدت تجاوب من الجمهور وبالأخص الأميرة تشارلوت ابنة الأمير ويليام وكيت ميدلتون، والتي ظهرت وهي تردد الأغنية مع نجمة البوب كايتي بيري.

وأخيرا غنت كاتي أغنية Firework التي أهدتها إلى الملك تشارلز، مشيرة إلى أعماله الخيرية التي اشتركت فيها معه مثل صندوق حماية الأطفال، وقبل تأدية Firwork قالت كاتي: "شكرًا لك على إشعال الفرح والبهجة بداخل كثير من الناس".



ads