الإثنين 04 مارس 2024 الموافق 23 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة في دعوى خلع: ضربني واتحرش بأمي وخطف بنتي

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 02:16 م
هير نيوز

توجهت "هدير. ك" إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس لرفع دعوى قضائية، للمطالبة بخلع زوجها لما وقع عليها من ضرر فادح تسبب في هدم حياتها وقلبها رأسا على عقب

قالت هدير 32 سنة، ربة منزل أمام المحكمة: تعرفت على زوجي "محمود. ط" 36 سنة، سائق، من خلال عدد من الأصدقاء، وبعد تقدمه لخطبتي وافقت أسرتي ثم انتقلنا عقب فترة للمعيشة بمنزل الزوجية.



تكمل الزوجة حديثها: بعد الزواج وجدت زوجي عكس ما توقعت، فزوجي كل ما يهمه هو أطفاله دون اهتمام بشخصيتي وحياتي معه "بيعتبرني مش موجوده في حياته دون أي أسباب واضحة".

أضافت: حاولت الابتعاد عن أي خلاف مع زوجي كي أكمل حياتي معه، خاصة بعدما رزقنا الله بطفلة كانت كل حياتي التي أعيش من أجلها.

وتابعت هدير: بعد إنجاب طفلتنا ظننت أن زوجي سيتحسن في العلاقة معي لكن دون فائدة، يوميًا يقوم بتكسير مستلزمات المنزل والتشاجر معي لأسباب غير معلومة، وكلما حاولت مواجهته يردد كلماته المعهودة: "اتجوزتك عشان أجيب عيال.. ومش حاسس إني بحبك".



تواصل الزوجة: "قررت مغادرة منزل الزوجية بعد شعوري بالإهانة أمام الجيران. جعلته يذهب إلى العمل وخرجت من المنزل إلى بيت عائلتي".

توضح الزوجة: "بعد محاولات فاشلة من زوجي للصلح، انتظر ذات يوم نزول والدي للعمل واقتحم المنزل وسرق طفلتي بعد التعدي على والدتي بالضرب والسب محاولًا التحرش بها، وحتى وقتنا هذا لا أعلم عنه شيئًا، لكن أسرته هي التي تقوم بتوصيل الأخبار إلي بأن طفلتي بخير، فقمت بتحرير محضر ضده ولم يكن أمامي إلا التخلص منه واللجوء إلى محكمة الأسرة.

ads