الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شريف عامر عن أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام: اخترعنا مشكلة

الأربعاء 08/نوفمبر/2023 - 04:30 م
شريف عامر
شريف عامر

علق الإعلامي شريف عامر على الأزمة الدائرة بين بيومي فؤاد ومحمد سلام، على خلفية قيام الأخير بالاعتذار عن المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي" ، والتي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، مما دفع بيومي فؤاد بمهاجمة محمد سلام، في اليوم الأخير من عرض المسرحي.



شريف عامر عن أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام: اسرائيل سعيدة


وأبدى شريف عامر ـ خلال برنامجه" يحدث في مصر" والذي يعرض على  قناة mbc masr ـ احترامه لجميع المواقف سواء من يرفض المشاركة في أي من الأعمال الفنية والترفيهية، تضامنا مع الأحداث التي تشهدها فلسطين، ومن يرى أن الفن مجرد عمل ولابد للحياة أن تستمر.



وتابع شريف عامر: "مش لازم الأمور تاخد أكبر من حدها، بقى عندنا عنفي لغوي كبير أوي، اللي كان بينتقد بيومي فؤاد كان عنده عنف لفظي كبير أوي، وكمان اللي كان بيؤيده".

وأضاف: "في النهاية ميصحش إن زيد ينتشي بشيمة عمرو، أو عمرو ينتشي بشيمة زيد، أهم حاجة بالنسبة لينا، إسرائيل سعيدة أوي باللي بيحصل ده، إننا اخترعنا معركة في خلاف وجهات نظر، بس معركة سادها عنف لفظي ثقيل وصعب".

وأردف: "أنا هفضل أستمتع ببيومي فؤاد وأي ممثل تاني، برغم اختلاف موقف البعض معه. الفن المصري موجود على امتداد الخريطة العربية كلها".



أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام


وكان محمد سلام قد خرج في فيديو عبر حساباته الرسمية، وأعلن اعتذاره عن المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي" والتي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربة السعودية. وأوضح سبب اعتذاره عدم مقدرته على تأدية أي من الأعمال الكوميدية في ظل الأحداث الأخيرة التي تشهدها فلسطين.

الأمر الذي دفع بيومي فؤاد بشن هجوم شرس على محمد سلام في نهاية عرض المسرحية حيث قال: "من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك.. إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدًا".

اقرأ أيضا..

كاملة أبو ذكري تهاجم بيومي فؤاد: «بتعرض تفاهات وميشرفنيش أكون زميلتك»



ads
ads