الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كاملة أبو ذكري تهاجم بيومي فؤاد: «بتعرض تفاهات وميشرفنيش أكون زميلتك»

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 06:49 م
كاملة أبو ذكري
كاملة أبو ذكري

شنت المخرجة كاملة أبو ذكري هجوما حادا على الفنان بيومي فؤاد بعد تصريحاته التي جاءت على هامش مسرحية زواج اصطناعي التي تعرض حاليا في موسم الرياض، والتي انتقد فيها الفنان محمد سلام وانسحابه من المسرحية بسبب العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.



 

كاملة أبو ذكري ل بيومي فؤاد: الإحساس نعمة

 

وكتبت كاملة أبو ذكري عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الأستاذ الفنان اللي كنت واحده من محبيه لو حضرتك فاكر إنك لما تعمل عمل اتحضر واتكتب واتنفذ في تلات أيام وتروح تعرضه وترقص وتغني وتضحك وبعد كدة تأخد ألاف الدولارات".

 

وتابعت كاملة أبو زكري: "لو ده بتسميه فن فأنا لا يشرفني إني أكون زميلة لك في هذه المهنة ولما تكون بتعرض التفاهات دي ده لا يشرف الفن المصري، ولما تعرض التفاهة دي وجارك بيدبحوا أطفاله ونساءه ورجاله وتقولي الفن يبقى، معنديش كلام أقدر أقوله غير إن الإحساس والفن نعمة، إنتم أخر ناس تتكلموا عنها".

 


رسالة بيومي فؤاد لـ محمد سلام 

 

وقد أثار الفنان بيومي فؤاد الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تعليقه على انسحاب الفنان محمد سلام من مسرحية زواج اصطناعي، والذي وجه له اللوم والانتقاد مشيرا أنه حر في اختياره دون التقليل من الفن قائلا: "عايز تنسحب براحتك لكن متقللش من الفن، إحنا بنشرف بلدنا".

 

كما وجه الشكر للفنان محمد أنور الذي أنقذ الموقف بحضوره بدلا من الفنان محمد سلام.

 



انسحاب محمد سلام من مسرحية زواج اصطناعي

 


وفي الأيام الماضية أعلن الفنان محمد سلام انسحابه من مسرحية زواج اصطناعي المعروضة ضمن موسم الرياض، وذلك تزامنا مع الأحداث الدموية التي تشهدها غزة والعدوان الصهيوني عليها، وأوضح أنه لا يستطيع تحمل تقديمه أدوار ضحك وفكاهة في حين أن الشعب الفلسطيني يتألم ويتعرض للقصف والقتل يوميا.

 



اقرأ أيضا..

بيومي فؤاد يدخل قائمة المقاطعة بعد رسالة صادمة لـ محمد سلام


ads