الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد فوز الزمالك على بيراميدز.. معتمد جمال: كنا رد فعل ونعاني من الإصابات

الأربعاء 08/نوفمبر/2023 - 11:31 م
معتمد جمال مدرب الزمالك
معتمد جمال مدرب الزمالك

قال معتمد جمال، المدير الفني لفريق الزمالك، إن الجهاز الفني عانى قبل مواجهة بيراميدز اليوم في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر، والتي حسمها الفارس البيض بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلهم، وذلك بسبب قلة اللاعبين الجاهزين لخوض المواجهة. 



معتمد جمال: نعاني من الغيابات

وشرح معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك العقبات التي واجهته قبل مباراة بيراميدز، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، قائلا: "محمود علاء اشتكى من إصابة في العضلة الخلفية وتحامل على نفسه وشارك في شوط كامل، كما نعاني من غيابات للإصابة والإيقاف، واستعنت بسامسون أكينيولا وناصر منسي وبعض اللاعبين العائدين للفريق، وحرصنا على تجهيز اللاعبين نفسيا من أجل اللقاء وأن الزمالك فريق كبير قادر على الفوز". 

وأكد المدير الفني لفريق الزمالك، أنه حاول اختيار أنسب تشكيل لخوض مباراة بيراميدز، في ظل الظروف التي يعيشها الفريق أمامه، مشيرا إلى أن بيراميدز منافس قوي، ولديه لاعبين يملكون العديد من الحلول، إضافة إلى أن الزمالك كان دائما رد فعل في مباراة اليوم ضد بيراميدز، ولكن وجميع لاعبي الزمالك بذلوا قصارى جهدهم. 

وأكد معتمد جمال سعادته الكبيرة بالفوز على بيراميدز اليوم والتأهل للمباراة النهائية في بطولة كأس مصر، ولفت إلى أن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك قال له إنه المسؤول عن لقاء بيراميدز وأن مجلس إدارة النادي يدعمه، وأن أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس الإدارة والمشرفين على فريق الكرة الأبيض طلبا منه تولي مسؤولية الفريق، وانه لا يمكنه التأخر عن تدريب الزمالك، وأنه تحت أمر النادي في أي وقت. 

ونجح فريق الزمالك في تحقيق الفوز ضد بيراميدز بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلهم، في المباراة التي احتضنها استاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي. 

ليصعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره النادي الأهلي في نهائي كأس مصر. 

 

تشكيل الزمالك ضد بيراميدز في كأس مصر 

حراسة المرمى: محمد عواد 

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود علاء - حسام عبد المجيد. 

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - سيد عبد الله " نيمار" - إبراهيما نداي. 

خط الهجوم: أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - يوسف أوباما. 

 

تشكيل بيراميدز ضد الزمالك في كأس مصر  


حراسة المرمى: أحمد الشناوي 

خط الدفاع: محمد حمدي - علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي 

خط الوسط: مهند لاشين - وليد الكرتي - مصطفى فتحي - عبد الله السعيد - بلاتي توريه  خط الهجوم: فيستون ماييلي.


ads
ads