الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة اعتزال الفنانة نورهان بعد صورة الحجاب

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 10:16 ص
هير نيوز

تصدّرت الفنانة المصرية نورهان، حديث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بعد الأنباء التي جرى تداولها بشأن ارتدائها الحجاب.

تداول العديد من رواد "السوشال ميديا" صورة للفنانة نورهان، البالغة من العمر 41 سنة، وهي ترتدي الحجاب، وكذلك أنباء عن اعتزالها الفن، وانتشرت الصورة كانتشار النار في الهشيم.

لكن الممثلة التي خطفت الأنظار بدورها في المسلسل الذي عُرض عام 2001 لأول مرة، ثم اختفت عن الشاشة، أكّدت أن أنباء اعتزالها ليست إلا شائعة، نافية أيضاً أن تكون ارتدت الحجاب رغم أنها تتمنى ذلك، على حد قولها.



نورهان ترد على أنباء ارتدائها الحجاب


نورهان ردّت على تلك الأنباء عبر حسابها في موقع فيسبوك، حيث نشرت صورتين لها، إحداهما التي تظهر فيها بالحجاب، وأرفقتها بتعليق: "لم أعتزل ولم أتحجب، وإن كنت أتمنى الأخيرة".

وحصدت التدوينة تفاعلاً واسعاً من قبل متابعيها، الذين عبّروا عن احترامهم ومدى محبتهم الكبيرة لها، مشيدين كذلك بجمالها في الصورتين. وجاء من بين التعليقات: "شكلك جميل بالحجاب"، والله قمر بالحجاب ربنا يهديكي"، "ممكن تمثلي بالحجاب انتِ انسانة محترمة".

اختفاء نورهان


وكانت نورهان اختفت عن الشاشة بعد عرض "عائلة الحاج متولي"، وهو ما أرجعته في لقاء تلفزيوني العام الماضي إلى زواجها وإنجابها ابنها "معاذ"، حيث أرادت تربيته والاهتمام به بنفسها دون الاعتماد على أحد.

وقالت: "كنت مهتمة بتربيته لم يكن لديّ أخوات ولم أكن أريد تركه للمربية. وحتى أكون بجانبه في المدرسة أصبحت معلمة، وتدرجت في التدريس، حيث أمضيت 10 سنوات، كنت أدرّس الإنجليزية، ثم اتجهت لتدريس المسرح".



وأكّدت أنها تفضل العمل ولا تستطيع العيش دون عمل، موضحة "ينتابني القلق من الأخطاء في بعض الأحيان، لكن أقنع نفسي أن الفن والجمال وكل ما يتعلق به، الآراء فيه نسبية".

ولم تتوقف مشاركات نورهان عند "عائلة الحاج متولي"، إذ شاركت في عدد من الأعمال الفنية مثل مسلسلات: "سوق العصر" و"قاسم أمين" و"كناريا وشركاه" و"المصراوية" و"ابن حلال".

فيما كان آخر أعمالها مسلسل "يوتيرن" الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2022، برفقة ريهام حجاج، وتوفيق عبد الحميد، وعبير صبري، وصفاء الطوخي، وكريم قاسم، وهو من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج سامح عبد العزيز.

ads
ads