الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان مطاوع تروي تجربة إصابتها بورم وشعورها بعد التشخيص

الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 03:03 م
حنان مطاوع
حنان مطاوع

حلت الفنانة حنان مطاوع  ضيفة على منى الشاذلي في برنامجها "معكم" والمذاع على قناة أون، وتحدثت عن دورها في مسلسل صوت وصورة، كما تحدثت عن حالة الرعب والقلق التي تعرضت لها مع أسرتها بعد تشخيص إصابتها بورم في الغدة الدرقية، وكتابتها لوصيتها.




حنان مطاوع تتحدث عن مرضها


تحدثت حنان مطاوع عن إصابتها بتضخم في الغدة الدرقية وقيامها بإجراء استئصال لها، إلى أنها مرت بتجربة صعبة خلال هذه الفترة، حيث تم تشخيصها بأنها مصابة بورم في الغدة الدرقية ولم يكن الأمر صحيحا.




كما تحدثت عن حالة البكاء الشديدة التي دخل فيها زوجها نتيجة التشخيص الخاطئ، مشيرة إلى أنها كانت تجربة قاسية لا يمكنها نسيانها.




كما أعلنت أنها في تلك الفترة قامت بتحديث وصيتها التي كتبتها وعمرها 25 عاما، منوهة إلى أنها تقوم بتغيير وصيتها كل فترة مع التقدم في العمر، بما يتناسب مع المتغيرات التي تعيشها.


حنان مطاوع في مسلسل صوت وصورة


كما تحدثت حنان مطاوع عن دورها في مسلسل صوت وصورة، يحيث تجسد شخصية رضوى، وترى حنان مطاوع أنها شخصية بسيطة مثلها مثل كثير من السيدات المصرية التي قد تجدها في الشوارع والمواصلات العامة، تريد ان تعيش حياتها ببساطة وفي أمان وهدوء، ولا تحب التغيير، إلى أن ظروفها ورغبتها في أن تكون قدوة لابنتها دفعتها إلى أن تأخذ موقف وتغير من شخصيتها قليلا، حتى تستطيع الدفاع عن ابنتها.




يتكون المسلسل من 30 حلقة، وقام ببطولته باقة من ألمع النجوم هم: حنان مطاوع، وصدقي صخر، وعمرو وهبة، وناردين فرج، ومراد مكرم، ووليد فواز، ونجلاء بدر، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب «توبة» ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، ويتم عرضه على قناة dmc  ومنصةwatch it.




اقرأ أيضا..

«صوت وصورة» الحلقة 13| حنان مطاوع تستغل شهرتها ووليد فواز يثير التساؤلات




 

 

ads
ads