الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انهيار منزل من طابقين في ساقلتة بسوهاج

الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 10:36 م
انهيار منزل - أرشيفية
انهيار منزل - أرشيفية

تعرض منزل مكون من طابقين ومشيد بالطوب الأحمر والطين ومعرش بأفلاق النخيل والعروق للانهيار بشكل مفاجئ، في ناحية البندر التابعة لمركز ومدينة ساقلتة في محافظة، وذلك دون وقوع خسائر في الأرواح، وتركزت التلفيات في انهيار المنزل بشكل جزئي، إضافة إلى تحطم منقولاته. 

 

بلاغ بانهيار منزل في ساقلتة بسوهاج 

وتلقت الأجهزة الأمنية في محافظة سوهاج، بلاغا من غرفة الأزمات، أفاد بحدوث انهيار جزئي في منزل يقع في نطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة التابعة للمحافظة، على الفور، جرى الدفع بالمعدات اللازمة إلى مكان انهيار المنزل، وتبين عدم وجود خسائر في الأرواح وكذلك عدم وقوع إصابات بشرية. 

 وكشف الفحص المبدئي، عن أن المنزل المملوك للمدعو "ع. ع"، والذي يقيم في ناحية بندر ساقلتة بمحافظة سوهاج، والمكون من طابقين ومبنى من الطوب الأحمر والطين ومسقوف بجزوع النخيل والعروق، قد انهار بشكل جزئي، ولا توجد خسائر في الأرواح، أو إصابات بشرية 

  

رفع انقاض انهيار المنزل المنهار 

ودفعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة بمحافظة سوهاج بمعداتها، لرفع الأنقاض الناتجة عن انهيار المنزل، مع إخطار الأجهزة الأمنية، وكذلك إبلاغ مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة. 

  

 كما تبين أن الوحدة المحلية التابع لها المنزل المنهار، كانت قد أصدرت من قبل قرار إزالة للمبنى، لتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال واقعة الانهيار، مع إخطار النيابة العامة كي تتولى التحقيق في الواقعة. 
اقرأ أيضا ..




 

ads
ads