الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لحظات مؤثرة تجمع ليلى علوي وابنة شقيقتها في يوم زفافها (فيديو)

السبت 11/نوفمبر/2023 - 12:47 م
ليلى علوي
ليلى علوي

احتفلت الفنانة ليلى علوي بزواج ابنة شقيقتها هنا حافظ الشيطي مساء أمس،وانتشرت العديد من الفيديوهات التي تعبر عن فرحة وتأثر ليلى علوي أثناء تجهيزها للعروس.



 

وظهرت ليلى علوي، في أحد الفيديوهات وهي تبكي متأثرة، ثم تبادر بتتويجها بتاج الشعر ثم أخذت تقبل يديها. كما ظهرت في مقطع آخر وهي تردد أغنية مبروك فرحتنا مع صديقات العروس ولم تتمالك حينها نفسها من البكاء.


 



إطلالة ليلى علوي في حفل زفاف ابنة شقيقتها

 

واعتمدت ليلى علوي في تلك الليلة المميزة، على إطلالتين مختلفتين، الأولى بفستان قصير باللون الأبيض، مع تسريحة شعر مموج منسدل، ومكياج بدرجات النيود أبرز جمالها وملامحها الناعمة، والثانية بفستان ذهبي.

 

 


ليلى علوي: أحلم بتقديم دور الأم الفلسطينية

 

وتحدثت الفنانة ليلى علوي، عن تأثرها الشديد بما يحدث في فلسطين مشيرة أنها منذ زمن بعيد تتمنى تقديم دور الأم الفلسطينية أو حتى المشاركة بالفكرة أو في المشروع لعرض ومناقشة القضية بكافة حزافيرها حتى نسلط الضوء عليها وتعرض بالطريقة الصحيحة لأن معظم الشعوب العربية تضلل شعبها بحقائق مزيفة لكنهم لم يستطيعوا إقناع معظمهم فنجد الكثير منهم يتضامن مع القضية الفلسطينية حيث تخرج الآلاف من المظاهرات لدعمهم.

 

آخر أعمال ليلى علوي

 

يذكر أن فيلم شوجر دادي هو آخر أعمال ليلى علوي السينمائية وحقق الفيلم نجاحا جيدا وتدور أحداثه حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقود مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتنقلب حياته رأسا على عقب.

 



اقرأ أيضا..

ليلى علوي: «أحلم بتجسيد دور الأم الفلسطينية» (فيديو)

 

ads