الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن يحيون ذكرى رحيل محمود عبدالعزيز بكلمات مؤثرة

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 03:16 م
محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز

يحل اليوم 12 نوفمبر ذكرى رحيل الفنان محمود عبد العزيز، الذي أثرى الحياة الفنية بالعديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية الناجحة، والتي لا تزال عالقة في أذهاننا، ولعل أهمها دوره في مسلسل رأفت الهجان، والذي يعد علامة بارزة في تاريخ المخابرات المصرية، بالإضافة إلى دوره في فيلم الكيف والصعلوك، بالإضافة غلى جدوره في مسلسل جبل الحلال "أبو هيبة".وبعد قيام نجله كريم محمود عبد العزيز بنعيه على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، انهالت عليه التعليقات من نجوم الفن لمواساته في ذكرى وفاة والده محمود عبد العزيز.



نجوم الفن يواسون كريم محمود عبد العزيز في ذكرى وفاة والده


حرص عدد كبير من نجوم الفن على مواساة الفنان كريم محمود عبد العزيز في ذكرى وفاة والده، بعدما نشر منشور على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، حيث قال: 7 سنين يا أبو الرجولة كلها.. ربنا يرحمك ويسعدك".

فانهالت عليه التعليقات من نجوم الفن من بينها الفنان محمد ثروت حيث كتب: "تعيش وتفتكريا كيمو انت وزيزو.. ربنا يرحمه ويفرح روحه".

وكتب أوس أوس: "ألف رحمه ونور عليه.. تعيش وتفتكر".

وكتب تامر حسين: "الله يرحمه ويغفرله.. راجل عظيم وتاريخ مشرف، وكتبمحمد رجب: "ربنا يرحمه ويغفرله"



نشأة محمود عبد العزيز


ولد محمود عبد العزيز في الأسكندرية، حصل على بكالوريوس الزراعة، واكتشفه المخرج "نور الدمرداش"، حيث شارك معه في اول عمل تليفزيوني له من خلال مسلسل "الدوامة"، بالإشتراك مع عدد من النجوم منهم محمود ياسين و نيللي.


وتعد مشاركة محمود عبد العزيز في فيلم "الحفيد" هي الإنطلاقة الفنية الاولى له، ثم بعد ذلك توالت العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية الناجحة، ومن أشهر الأفلام التي قدمها (حتى آخر العمر، مع حبى وأشواقى، كفانى يا قلب، الكيت كات، البحر بيضحك ليه، العار، الصعاليك، البرىء، الكيف، جرى الوحوش).



بالإضافة إلى أنه قدم العيد من الأعمال السينمائية الناجحة، والتي حظت بشعبية كبيرة في مصر أثناء عرضها، ولا زالت تعرض حتى يومنا هذا ويتابعا الجمهور، ومن أشهر المسلسلات التي قدمها محمود عبد العزيز " قام ببطولة الأجزاء الثلاثة من مسلسل (رأفت الهجان)، كما قدم عدة مسلسلات أخرى منها "جبل الحلال" و"باب الخلق" و"رأس الغول" وغيرها، حيث بلغ عدد الأعمال الفنية له قرابة الـ120 عملا متنوعا بين أفلام ومسلسلات تليفزيونية وإذاعية.

اقرأ أيضا..

براءة سما المصري من تهمة سب وقذف ابنة مرتضى منصور


 

ads
ads