السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل 10 مسلسلات تركية مدبلجة بالعربية وطريقة التحميل والمشاهدة

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 05:31 م
أفضل المسلسلات التركية
أفضل المسلسلات التركية

زادت معدلات البحث خلال الفترة الأخيرة عن أفضل المسلسلات التركية المدبلجة بالعربية لتحميلها ومشاهدتها، رغبة منهم في متابعتها نظرا لما تتمتع به المسلسلات التركية من تشويق ومتعة، إلى جانب انجذابهم للممثلين الأتراك والأزياء التركية التي تحقق عامل جذب قوي. 

نرصد في هذا التقرير أفضل 10 مسلسلات تركية مدبلجة بالعربية وطريقة التحميل والمشاهدة.



مسلسل دوي بني - اسمعني


يعد هذا النوع من انواع المسلسلات العاطفية التي تعرض دراما الشبابا في فترة المراهقة، قام ببطولته مجموعة من الممثلين منهم: ربيعة سويتورك ، كانر توبكو ، إيج كوكنلي ، هيلين كانديمير ، بيرك هاكمان ، دورول بازان.

تدور أحدااث المسلسل حول فتاة من الطبقة الوسطى داخل المدرسة الثانوية، تشاهد حادث غريب تقوم به طالبة غنية داخل المدرسة تجاه أحد أصدقائها، إلا ان لم يتم معاقبتها/ وبذلك يعرض المسلسل الفوارق الطبقية والغجتماعية داخل المدرسة.



مسلسل Cesur Ve Güzel


حصل هذا المسلسل على شعبية عالية في مصر والوطن العربي، حيث يتضمن الرومانسية والجريمة في إطار من التشويق، وقام ببطولته عدد من النجوم منهم: كيفانج تاتليتوغ ، توبا بويوكوستن ، تامر ليفنت ، سيزين أكباشوغولاري ، إركان أفجي ، يغيت أوزشينير.

تدور أحداث المسلسل حول شاب من حالة متوسطة، توفيت عائلته بأكملها على يد احد الرجال الاغنياء، ويقرر الانتقام منه إلا أنه يقع في حب ابنته، وبعد ذلك علية ان يقرر إما أن يسير في اتجاه الانتقام او الحب.



مسلسل بابا – الأب Baba


يتضمن مسلسل بابا نوع من الدراما المأساوية المتشابكة وتتصاعد فيها الأحداث. قام ببطولته عدد من النجوم منهم: هالوك بيلجينر ، تولغا ساريتاس ، هاكان كورتاس ، عايدة أكسل ، أوزجي ياجيز وأوزجي أوزاكار.

تدور أحداث المسلسل حول حياة أمين ساروهانلي وجرائمه ضد أخيه. تأخذ القصة منعطفات مثيرة بعد تحطم طائرة  بطريقة مأساوية. سيشهد المشاهدون القيم العائلية الصارمة وتأثيراتها طوال القصة. لذا، فإن هذه الدراما التركية الجديدة تصور الشؤون الداخلية في مكان مثير للغاية.



مسلسل المنظمة teskilat


يجد الأشخاص الذين يحبون الإثارة والمتعة نفسهم عند متابعتهم لمسلسل المنظمة، حيث تدور أحداث المسلسل حول عرض جهاز المخابرات التركي الوطني، وطريقة دفاعه عن وطنه في كل الاوقات، وتم عرض ذلك في إطار درامي شيق.




مسلسل شريك الحياة   


يقع هذا المسلسل ضمن المسلسلات الأساوية العاطفية. قام ببطولته عدد من النجوم منهم: أولاس تونا أستيب ، إيرم هيلفاسيوغلو ، مصطفى كاليلي ، أويكو غورمان ، محمد علي نور أوغلو.




مسلسل ابنة السفير


حظى هذا المسلسل بشعبية واسعة داخل تركيا وخارجها، قام ببطولته عدد من النجوم منهم: إنجين أكيوريك ، نسليهان أتاجول ، أوراز كايجيلاروغلو ، تولين يازكان ، بيرين جنكالب

وتدور احداث المسلسل حول فتاة "ناري" ابنة السفير. تترك حبيبته ليلة الزفاف وتحاول الانتحار ، وبعد 8 سنوات ، تأتي مع ابنتها "ملك" البالغة من العمر 8 سنوات في حياة زوجها السابق.




مسلسل كورولوس عثمان


يقع هذا المسلسل ضمن المسلسلات التاريخية، وقد تمت متابعتها جيدا في جميع الأوساط العربية، قام ببطولته عدد من النجوم منهم: بوراك أوزجيفيت ، نور الدين سونميز ، راجب سافاس ، ساروهان هونيل ، توغرول شتينر ، ألما ترزيتش ، أصليهان كارالار.




مسلسل انت تدق على بابي


تدور أحداث هذا المسلسل في إطار من الرومانسية والمرح، وقام ببطولته عدد من  النجوم منهم: هاند إرسل ، كيرم بورسين ، نسليهان يلدان ، بيج أونال ، إفريم دوغان ، إسماعيل إيج ساسمز.



مسلسل شقة الأبرياء


يعد هذا المسلسل من المسلسلات المختلطة التي تعرض الغموض والرومانسية، إلى جانب المشاكل العائلية والنفسية ، قام ببطولة المسلسل عدد من النجوم منهم: فرح زينب عبد الله ، بيركان سوكولو ، ميرف ديزدار ، ألبير سالديران ، أتيلا سينديل وإيزجي مولا.




مسلسل بربروس: سيف البحر الأبيض المتوسط


يقع هذا المسلسل ضمن المسلسلات التاريخية، والتي لاقت شعبية واسعة في مصر والوطن العربي، وقام ببطولته عدد من النجوم منهم: بارباروسلار الممثلون: إنجين ألتان دوزياتان ، أولاس تونا أستيب ، كانر توبكو ، بينار دنيز ، إسماعيل فيليز ، يتكين ديكنسيلر ، باتوهان بايار ، بارباروسلار

 

اقرأ أيضا..

محمود حجازي يعلن خطوبته بعد انفصاله عن أسما شريف منير (صور)




 

 

 

 

 

 

 

 

ads
ads