الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تعرضه للتنمر.. شريف مدكور يرد برسالة قوية

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 06:44 م
شريف مدكور
شريف مدكور

كتب الإعلامي شريف مدكور على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، موجها حديثه للمتنمرين حيث قال: "بحمد ربنا إن مشاعري جافة وقلبي زي الحديد نعمة من ربنا، وده في الغالب بسبب التنمر وقلة الأدب اللي حصلتلي في حياتي شكرا لكل من شتمنى واتريق عليا أنت قوتني".



 

شريف مدكور يتحدث عن إصابته بالسرطان

وفي وقت سابق، نشر شريف مدكور فيديوعلى حسابه الرسمي بموقع انستجرام، تحدث فيه عن تجربته مع مرض السلرطان حيث قال: " "تجربة العلاج الكيماوي صعبة، وبعده بتبقى محتاج تغذية كويسة، وشرب مية كتير، وكل واحد وحظه.. فيه ناس بتعدي منه وفيه ناس بيسيب تأثير معاها زيي كده، يعني أنا بقالي 4 سنين حاسس إن رجليا منملة طول الوقت، وشكلها مش هتخف، بس أنا خلاص اتعودت".


شريف مدكور يدافع عن  نفسة وعن محمد صلاح

تعرض شريف مدكور خلال الفترة الماضية لحملة هجوم شرسة اتهمته بالخيانة والتطبيع مع الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني، الأمر الذي دفعه للدفاع عن نفسهمن خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع انستجرام قال فيه: " أما الناس اللي عمالة بتزيد وتقول أنا مع الكيان المجرم لو كنت معهم لأصنفهم بمجرمي الحرب!! ويجب على الجميع أن يهتموا بما يقوله، فهو ليس غبيا، وعلى فكرة سيناء خط أحمر".


كما قام شريف مدكور بالدفاع عن اللاعب المصري والمحترف في نادي ليفربول "محمد صلاح"، بعد حالة الهجوم الشرسة التي تعرض لها اللاعب، نتيجة صمته وعدم الحديث عن الأزمة والوقت الصعب الذي يمر به الشعب الفلسطيني، وقام شريف مدكور  بنشر صورة لمحمد صلاح، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وعلق عليها قائلاً: “ده راجل ملوش دعوة غير بشغله وأنا بحبه وبحترمه جدًا المصري العالمي”.


اقرأ أيضا.. 


ads
ads