الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كايلي جينر تتألق مع حبيبها تيموثي شالاميت في ظهور رومانسي

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 12:30 م
كايلي جينر وتيموثي
كايلي جينر وتيموثي شالاميت

كانت عارضة الأزياء كايلي جينر والممثل الأمريكي تيموثي شالاميت أحد أكثر الثنائيات سرية في هوليوود حتى الآن، وعلى الرغم من أن الشائعات الرومانسية بدأت تحيط بالاثنين في أبريل، إلا أن سيدة الأعمال المختصة في مستحضرات التجميل والممثل لم يظهرا معًا بشكل علني حتى سبتمبر الماضي، ومع ذلك، فقد أفادت العديد من المصادر الإعلامية عن علاقة الثنائي، ووصفها البعض بأنها "غير رسمية" ولكنها أيضًا "جديدة ومثيرة".



كايلي جينر تدعم تيموثي شالاميت 


وأطلت سيدة الأعمال الأمريكية المختصة في مستحضرات التجميل كايلي جينر أثناء حضورها عرض صديقها الجديد الممثل الأمريكي تيموثي شالاميت ببرنامج "ليلة الأحد لايف". 

وبدت قطب مستحضرات التجميل جينر متألقة بفستان أسود قصير غير متماثل وجوارب سوداء لامعة وكعب وظلال سوداء أيضا تتناسب مع إطلالتها الأنيقة الليلية.

وفي الوقت نفسه، كان تيموثي شالاميت الممثل الأمريكي، متأنقا في سترة ذات قلنسوة زرقاء وحمراء ملونة وجينز رمادي وحذاء رياضي أسود وقبعة بيسبول سوداء.



تيموثي شالاميت يدلي بأول تعليق له حول مواعدة كايلي جينر


وتحدث الممثل الأمريكي الشاب تيموثي شالاميت عن علاقته بسيدة الأعمال الأمريكية الشهيرة كايلي جينر، في مقابلة مع جي كيو.

وتحدث شالاميت عن رغبته في أن يعيش حياة خاصة مع الاستمرار في العمل في هوليوود ومواعدة إحدى أشهر النساء على هذا الكوكب مثل جينر.

بينما مزح الممثل حول تناقصه في البحث عن الخصوصية في حياته الشخصية، بالرغم أنه يرافق كايلي جينر واحدة من أشهر الشخصيات الأربعة عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير انستجرام.



تيموثي شالاميت يدعم كايلي جينر في حفل توزيع جوائز المبتكرين 


وعلى صعيد آخر، قد ظهر الممثل الأمريكي تيموثي شالاميت في متحف الفن الحديث بمدينة نيويورك لدعم صديقته كايلي جينر.

حيث تم تكريم جينر في حفل توزيع جوائز وول ستريت جورنال للمبتكرين لعام 2023، بينما ظهر الثنائى كايلي جينر وتيموثي شالاميت بمظهر داكن أنيق وتم تصويرهما وهما يبتسمان ويتحدثان بسعادة أثناء الجلوس معًا أثناء حفل عشاء الحفل. 

اقرأ أيضا.. 

ads
ads