الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تصرف غريب من مغني راب أمريكي في حفله يشعل الجدل

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 02:45 م
ريدفيل
ريدفيل

تحدث مغني الراب الأمريكي  ريدفيل، خلال حفله الأخير في مهرجان Camp Flog Gnaw، عن القضية الفلسطينية وما يتعرض له الشعب الشقيق من أعمال وحشية، كما قام بعرض قائمة بأسماء الضحايا خلال الحفل، وطالب من جمهوره المتواجد في الحفل بضرورة الضغط على نوابهم والمطالبة بوقف القصف الإسرائيلي على الفلسطينيين.



مغني الراب الأمريكي ريد فيل


حرص مغني الراب الأمريكي ريد فيل على إعلان دعمة الكامل للقضية الفلسطينية، حيث قال خلال الحفل الذي أقيم في  في مهرجان Camp Flog Gnaw: هذه قائمة فلسطينيين قتلوا في الأحداث الاخيرة منذ 7 أكتوبر. لم يعيش أي أحد من تلك القائمة لسن الـ4. إذا كنت إنسانا، ستتفق معي وأنا أقول هذا. إنه ليس أمرًا معقدًا، فلا تدع أحدًا يقول لك هذه، اتصلوا بالنواب وأطلبوا وقف القصف الآن عبر هذا الرابط، وإذا كانت الخدمة بطيئة فالتقطوا صورة للرابط وقوموا بذلك لاحقًا.



وظل يردد مغني الراب "ريد فيل" شعارات فلسطين حرة في بداية الحفل"، إضافة غلى رفعه للعلم الفلسطيني وارتدائه للشال الفلسطيني طوال الحفل، رغبة منه في دعم القضية الفلسطينية، وإيصال صوتهم للعالم كله.

ويجز يدعم القضية الفلسطينية



لم يكن مغني الراب ريد فيل الأول الذي يدعم القضية الفلسطينية، فقد سبقه مغني الراب المصري ويجز الذي يواصل دعمه للقضية الفلسطينية في المظاهرات والمنابر الإعلامية، بهدف نشر القضية الفلسطينية على أوسع نطاق.

كما حرص ويجز خلال حفلاته على حمل الشال الفلسطيني، والحديث عن القضية الفلسطينية، كما طالب من الجمهور المتواجد في أحد الاحتفالات بفتح بث مباشر من هواتفهم والحديث عن فلسطين والمطالبة بوقف القصف.

اقرأ أيضا.. 

ads
ads