السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

روجينا برفقة زوجها أشرف زكي في أحدث ظهور

الأربعاء 15/نوفمبر/2023 - 03:00 م
روجينا
روجينا

نشرت الفنانة روجينا مجموعة من الصور جمعتها بزوجها الدكتور أشرف زكي وابنتهما، أثناء تواجدهم بندوة بمهرجان سيرة ومسيرة من فعاليات مهرجان الباطنة السينمائي الدولي. كما حصلت الصورة على إشادة من الجمهور وتوالت التعليقات .




روجينا


تستعد روجينا للمشاركة في السباق الرمضاني القادم بمسلسل جديد، بالتعاون مع المخرج رؤوف عبد العزيز، والذ عملت معه في أعمالها الأخيرة وحققا نجاحات واسعة.




روجينا ومسلسل ستهم


جدير بالذكر أن روجينا قد خاضت السباق الرمضاني في العام الماضي من خلال مسلسل ستهم،والذ حقق ضجة كبيرة فور عرضه حيث ظهرت من خلاله وهي حليقة الرأس وعلقت روجينا على المسلسل قائلة: " عندما قررت قبول الدور قبلته بكل تفاصيله وكنت في حالة تحدي مع نفسي، والمخرج رؤوف عبد العزيز هوصاحب الفكرة حلق الرأس”.



وأضافت روجينا: " عندما أخبرني بالدور وتدرج مراحل الحزن فيدورها حتى حلق الرأس في مشهد وفاة إبنها وعملناها من البداية.. وبعد مناقشات كثيرة استسلمت ومكنتش عارفة اللي بيحصل وتم حلاقة شعري بماكينة كهرباء، وعشان أخد لوني اترش عليا  "سبرتو “عشان أخد  لون السمار وتصبغ التعرض للشمس وكان ألم رهيب عشان اظهر بمصداقية كواحدة عايشه في الشارع  لسنة ونصف".

وفي نفس السياق، عبر مخرج العمل عن استياءه الشديد من عرض صورة لروجينا وهي حليقة الرأس قبل عرض العمل، مشيرا غلى ان هذا من شأنه حرق المفاجئة الخاصة بالعمل. كما صرح مخرج العمل رؤوف عبد العزيز أنه سيحاسبب ومن تسبب في تسريب الصورة، والمرجح أنه أحد الفنانين الكومبارس المشاركين في العمل.

اقرأ أيضا..

رماح يستولي على منزل «ستهم» وخطر يهدد ابن روجينا في الحلقة السادسة


ads