الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد أزمة «زواج اصطناعي».. بيومي فؤاد ومحمد سلام يتواجهان في «الكبير أوي 8»

الأربعاء 15/نوفمبر/2023 - 06:45 م
بيومي فؤاد ومحمد
بيومي فؤاد ومحمد سلام

بعد اشتعال الأزمة بين الثنائي محمد سلام و بيومي فؤاد، عاد الثنائي ليجتمعان مرة أخرى وذلك بعد تداول أنباء حول عدم مشاركة محمد سلام في مسلسل الكبير أوي 8، ليخرج الإعلامي رامي رضوان وينفي تلك الشائعات ويؤكد استكمال الفنان محمد سلام تصوير مسلسل الكبير أوي 8، ومن المقرر مشاركة الفنانة بيومي فؤاد في نفس المسلسل.

 

كما ذكرت مصادر أن بيومي فؤاد ومحمد سلام سيجتمعان سويا في مشاهد كثيرة ضمن مسلسل الكبير أوي 8  ومن المقرر أن يبدأ بيومي تصوير المسلسل بعد الانتهاء من بعض أعماله الفنية الأخرى.


 

أزمة محمد سلام وبيومي فؤاد

يذكر أن الثنائي محمد سلام وبيومي فؤاد قد اشتغل بينهما الخلاف خلال الأيام السابقة بسبب انسحاب الفنان محمد سلام من تقديم مسرحية زواج اصطناعي التي تعرض حاليا ضمن فاعليات موسم الرياض تضامنا مع الأحداث الراهنة في فلسطين.


 

رد بيومي فؤاد على انسحاب محمد سلام 

وهو ما رد عليه الفنان بيومي فؤاد خلال ختام مسرحية زواج اصطناعي  المقامة على الأراضي السعودية، مشيرا أنه يؤدي عمله ويشرف بلده ولم يأتي لكي يضحك الناس كما وجه له اللوم لأنه يقلل من الفن.

وبعد تلك التصريحات تعرض الفنان بيومي فؤاد لحملة شرسة من الهجوم عبر رواد التواصل الاجتماعي، واتهموه بالتداعي والنفاق والغدر بصديقه.

وجاء رد فعل سلام في منتهى الأصالة بعد التعليقات السلبية التي جاءت من قبل بعض المتابعين على صورة سابقة نشرها سلام بصحبة بيومي موجها له رسالة حب، ليقوم سلام بقفل خاصية التعليقات.




اقرأ أيضا..
ونقدم لكم من خلال 
موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads