الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف استطيع مراقبة هاتف زوجي؟ «5 برامج سهلة»

الأربعاء 15/نوفمبر/2023 - 11:24 م


تراود الزوجة بعض الشكوك حول ماذا يفعل زوجها خلف شاشة هاتفه المحمول خاصة في ظل الانفتاح الذي نعيش فيه، وقضائه الكثير من الوقت على الهاتف لذلك يتردد سؤال، كيف استطيع مراقبة هاتف زوجي؟ في ذهنها، للاطمئنان عن سلوك زوجها.

 

لذلك تقدم «هير نيوز» لكي في هذا التقرير بعض التطبيقات التي تستطيعي من خلاله مراقبة هاتف زوجك للسيطرة على مجريات الأمور والاطمئنان على أن علاقتك بزوجك تسير في مسارها الصحيح.

 

كيف استطيع مراقبة هاتف زوجي؟




فون مونيتو

 

هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي قد تساعدك في التجسس على فيس بوك وواتساب زوجك وسكايب ومسنجر وسناب شات، وفايبر وكيك، من خلال هذا التطبيق لا يستطيع المستخدم معرفة أنه يتم تعقبه.

 

 

mSpy

 

ويعد التطبيق جيد للغاية في مراقبة المكالمات والرسائل وتتبع رسائل البريد الإلكتروني ورسائل واتساب.

 

Spyzie

 

 

هذا التطبيق يمكن المستخدم من الوصول إلى  المكالمات والرسائل وواتساب وفيسبوك وسجل المتصفح، كما أن ذلك البرنامج بسيط في الإستخدام، وهو متوفر على أجهزة آيفون وأندرويد.

 

كيف استطيع مراقبة هاتف زوجي؟



 

موبايل سباي إيجنت (Mobile Spy Agent) 

 

 

 

يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي تساعدكِ في مراقبة زوجك وذلك من خلال التجسس على كافة الرسائل المرسلة إليه، كما أنه موجود على أجهزة الأيفون والأندوريد.

 

 

Mobile phone tracking


ويتيح ذلك التطبيق إمكانية تتبع الموبايل وتحديد مكانه، سواء كان ثابتًا أو متحركًا ويمكن معرفة جميع المعلومات عن استخدام الرسائل وتفاصيل الاتصال.

 

كل تلك التطبيقات تساعدك  في الاطمئنان على علاقتك مع زوجك عندما يراودكِ سؤال، كيف استطيع مراقبة هاتف زوجي؟




اقرأ أيضا..

مخاطر أدوية حرق الدهون «تهدد حياة المراهقين»


ads
ads