السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد هنا الزاهد | نجمات كان مصيرهن الطلاق بسبب فارق السن

الخميس 16/نوفمبر/2023 - 12:32 م
نجمات تزوجن برجال
نجمات تزوجن برجال أكبر منهن

بعد علاقة دامت لمدة 4 سنوات كانت عنوان للرومانسية وقصص الحب الاستثنائية، فاجأت الفنانة هنا الزاهد متابعيها في الساعات الماضية بإعلان انفصالها عن الفنان أحمد فهمي عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وكتبت: الحمد الله، تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير.

 

ولاقى خبر الانفصال تفاعلا كبيرا من رواد التواصل الاجتماعي الذين أعربوا عن حزنهم الشديد بانفصال الثنائي ورجح البعض أن فارق السن هو أحد أسباب الطلاق نتيجة اختلاف الشخصيات ووجهات النظر، خاصة أن بعض النجمات يجدن الحب والرومانسية في الرجال الذين يكبرهن سنا ولم تكن هنا الزاهد الوحيدة فقد سبقها العديد من النجمات أبرزهن : 

 



الفنانة نادين نسيم نجيم

 

تزوجت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم من رجل يكبرها بكثير يدعى هادي أسمر وأثمر زواجهما عن طفلين، واستمر زواجهما لكثير من السنوات ولكن تم الانفصال بعد ذلك نتيجة بعض المشاكل الكبيرة التي وصلت إلى القضايا المتبادلة بين الطرفين.

 



الفنانة بسمة بوسيل 

 

تزوجت الفنانة المغربية بسمة بوسيل من الفنان تامر حسني الذي كان يكبرها في العمر بعدد كبير من السنوات، وتركت بسمة الغناء من أجله وكرست حياتها لأولادها وزوجها وعملها كمصممة أزياء ولكن بعد أكثر من 11 عاما من الزواج الذي أثمر عن 3 أطفال أعلن الثنائي انفصالهما.

 



الفنانة رانيا فريد شوقي 

 

تزوجت الفنانة رانيا فريد شوقي من الفنان مصطفى فهمي وتلك الزيجة كانت حديث السوشيال ميديا حين ذلك فتعرضت للعديد من الهجوم بسبب فارق العمر الكبير جدا بين الثنائي وبالفعل لم تستمر هذه العلاقة طويلا وتم الانفصال بينهما.

 


 

الفنانة لقاء سويدان

 

تزوجت الفنانة لقاء سويدان من الفنان حسين فهمي الذي يكبرها في السن وتلك الزيجة أيضا شغلت بال الجماهير الدين أعربوا عن دهشتهم من فارق العمر بينهم، ويبدوا أن الأمور لم تكن على ما يرام بين الثنائي الذي أعلن عن انفصاله بعد ذلك.

 


 

اقرأ أيضا..

هنا الزاهد تعلن انفصالها رسميا عن أحمد فهمي (صور)


ads
ads