الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد تعلن انفصالها رسميا عن أحمد فهمي (صور)

الأربعاء 15/نوفمبر/2023 - 10:33 م
هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد فهمي


 

بعد الكثير من الأنباء حول انفصال الثنائي أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد، أعلنت الفنانة هنا الزاهد عبر ستوري حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، انفصالها عن الفنان أحمد فهمي وكتبت: تم الانفصال بيني وبين أحمد فهمي بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير.

 

وتداول عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي خبر انفصال الثنائي خلال مواقع التواصل الاجتماعي معربين عن حزنهم الشديد بخبر الانفصال.

 



سبب انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

 

جدير بالذكر أنه خلال الساعات الماضية تم الكشف عن انفصال الثنائي وأوضح البعض أن سبب الانفصال مشاكل عائلية بين الفنانة هنا الزاهد وعائلة أحمد فهمي، بالتحديد زوجة شقيقة كريم فهمي.

 

والبعض الآخر رجح أن سبب الانفصال بسبب مشاكل بين الثنائي حول مشكلة الانجاب.

 


 

تعليق أحمد فهمي حول أنباء انفصاله عن هنا الزاهد

 

 يذكر أن أحمد فهمي قد نفى خبر انفصاله عن هنا الزاهد في وقت سابق على هامش العرض الخاص لفيلم مستر أكس وقال:" أنا لو مطلعش عليا شائعة في اليوم بحس أن في حاجة غلط، دي شغلتني ودي ضريبتها ".

 

 

أبطال فيلم مستر أكس

 

بطولة كل من أحمد فهمي وهنا الزاهد وأوس أوس وبيومي فؤاد ورحاب الجمل ومحمود حافظ، وعدد كبير من الفنانين كضيوف شرف، ومن تأليف أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

 

أحداث فيلم مستر أكس 

 

تدور أحداث فيلم مستر إكس، في إطار كوميدي، حول مستر إكس، الذي ينشأ منظمة سرية نتيجة لبعض العقد النفسية التي تعرض لها في السابق، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ثم تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه ليحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.



أقرأ أيضا..

محمد رمضان يحمس جمهوره قبل حفلة أسوان: «جايلكم زي الرهوان» (فيديو)

ads