الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا يوسف تروج لـ«وبقينا اتنين» مع شريف منير (صور)

الخميس 16/نوفمبر/2023 - 02:25 م
مسلسل وبقينا اتنين
مسلسل وبقينا اتنين

شاركت الفنانة رانيا يوسف صورة من كواليس مسلسلها الجديد "وبقينا اتنين"، برفقة الفنان شربف منير، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "اكس"، معلنة موعد عرض المسلسل خارج السباق الرمضاني القادم، بالاشتراك مع عدد من النجوم.



رانيا يوسف تعلن موعد عرض مسلسلها "وبقينا اتنين"


أعلنت رانيا يوسف موعد عرض مسلسلها الجديد" وبقينا اتنين"، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع" اكس"، بحيث تضمن صورة لها من كواليس المسلسل وعلقت قائلة: " من كواليس مسلسل «وبقينا اتنين» مع الفنان  شريف منير، العرض ديسمبر المقبل باذن الله".




وتشارك رانيا يوسف في مسلسل "وبقينا اتنين"، بلوك مختلف تماما عن مشاركتها في فيلم "كتف قانوني"، وذلك نظرا لإختلاف الشخصية التي تجسدها في كلا العملين.



رانيا يوسف تنتهي من تصوير فيلم "كتف قانوني"


أعلنت رانيا يوسف انتهائها من تصوير مشاهدها في فيلمها  "كتف قانوني"، وذلك من خلال فيديو على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت قائلة: " ‏آخر يوم تصوير ليا في كتف قانوني".

وظهرت رانيا يوسف في الفيديو بإطلالة مثيرة، حيث ارتدت فستان قصير جدا ، ومكشوف من منطقة الصدر، مما عرضها لموجة من الانتقادات الشديدة.


شارك في بطولة فيلم "كتف قانوني" عدد كبير من النجوم منهم: هالة صدقي، وسيد رجب، وكريم عفيفي، ومحمد رضوان، وشيرين رضا، وعدد آخر من الفنانين .

كما يضم الفيلم عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، أبرزهم إلهام شاهين، ويسرا، وهو من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا..

رانيا يوسف تشتعل أنوثة بالتايجر والجمهور يغازلها (صور)





ads
ads