الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منهم نور الشريف وبوسي.. الطلاق آفة الزواج الفني وقصص الحب بين النجوم

الخميس 16/نوفمبر/2023 - 10:38 م
ثنائيات فنية انتهت
ثنائيات فنية انتهت بالطلاق

يشهد الوسط الفني حالات عديدة من الطلاق بين فترة والأخرى خاصة بين الثنائيات الفنية، فغالبا ما يأخذ الزواج منحنى آخر وتتحول قصص الحب الكبيرة إلى شيء منعدم، وتصبح تلك القصص التي حفرت في أذهاننا بأنها مثال للحب والرومانسية لا شيء


غالبا تعود كثرة حالات الطلاق بين الثنائيات الفنية لانشغال الطرفين، الانفتاح القوي ما يشعل الغيرة، شهرة أحداهما عن الأخر، أو عدم التفاهم بين الطرفين، وخلال هذا التقرير سنقدم لكم أبرز الثنائيات الفنية التي جمعتهم قصص حب كبيرة ولكن ها انتهت بالطلاق

 

نور الشريف وبوسي

 

من أشهر وأجمل الثنائيات الفنية التي جمعتهما السينما وفرقهما الطلاق، بدأت قصة حبهما في إحدى البروفات، بعد فترة ذهب نور الشريف ليتقدم لبوسي ولكنه رفض في البداية بسبب رغبة أسرة بوسي بتزويجها من رجل أعمال للاطمئنان على مستقبلها، وبعد إصرار منها تزوج الثنائي واستمر زواجهما لمدة 30 عام أنجبا ابنتان هما مي وسارة نور الشريف، ووقع الانفصال بعد ذلك ولكنهما لم يكشفا عن السبب نهائيا وبعد وقت عادا الثنائي مرة أخرى لينتصر الحب من جديد.

 

 


هنا الزاهد وأحمد فهمي

 

بعد قصة حب كبيرة وزواج اسطوري أعلنت الفنانة هنا الزاهد طلاقها رسميا من الفنان أحمد فهمي وسط حزن كبير من قبل محبيهم ومتابعيهم، خاصة أن هذا الثنائي كانا يتمتع بتناسق هائل وحب واحترام متبادل.

 



هدى سلطان وفريد شوقي

 

تزوج الفنان فريد شوقي من الفنانة هدى سلطان بعد قصة حب واستمر زواجهما لمدة 15 عام، أثمر فيه زواجهما عن ابنائهما مها وناهد وقدما خلال فترة زواجهما أشهر وأنجح أعمالهما الفنية التي تجاوزت 20  فيلما، حدث الانفصال بعد ذلك وتزوج كل منهما مرة أخرى.


 


مجدي الهواري وغادة عادل

 

من أجمل قصص الحب التي شهدها الوسط الفني، استمرت تلك الزيجة لعدة سنوات كثيرة وتضمنت عدد كبير من النجاحات التي تعاونا فيها سويا، ولكن أعلن الثنائي انفصالهما وأشارت غادة عادل في تصريح سابق لها أن سبب الانفصال هو غيرة مجدي الهواري ونجمة الزائد في كل مجريات حياتها.

 



أحمد زكي وهالة فؤاد

 

انفصل الثنائي الذي جمعهم أكثر من 35 عملا فنيا ومسيرة حافلة من النجاحات بعد فترة قصيرة من الزواج وأوضح أحمد زكي خلال لقاء سابق له أن سبب الطلاق بسبب تعنته في طلب إنجاب 6 أبناء إضافة إلى شروطة القاسية وهو ما اضطر هالة اطلب الانفصال.

 

 

اقرأ أيضا..


هنا الزاهد تعلن انفصالها رسميا عن أحمد فهمي (صور)

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads