الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسماء أبو اليزيد تحتفل بعيد ميلاد خطيبها على طريقتها الخاصة

الخميس 16/نوفمبر/2023 - 03:12 م
أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد

احتفلت الفنانة المصرية أسماء أبو زيد، بعيد ميلاد خطيبها على طريقتها الخاصة، معبرة بذلك عن حبها الشديد له، حيث وصفته بشريك حياتها وصديقها المقرب، وذلك من خلال نشر مجموعة من الصور جمعتهما سويا من بداية تعارفهما ومرورا بالخطوبة وحتى الآن.



أسماء أبو اليزيد تحتفل بعيد ميلاد خطيبها


عبرت الفناة أسماء أبواليزيد عن حبها الشديد لخطيبها، من خلال نشر مجموعة من الصور التي جمعتها به على فترات طويلة وأثناء بالخطوبة، وذلك على طريقة الفيديو على أنغام أغنية "هنعيش"، وظهر الثنائي خلال الصور في حالة من التناغم الشديد.


 في وقت سابق، أعلنت الفنانة أسماء أبو اليزيد في يوليو الماضي، خطبتها لشاب من خارج الوسط الفني،  يعمل كمدرب لياقة بدنية، وهو محمد خطيب، في احتفال صغير جمع الاهل والأصدقاء.

كما حرصت أسماء أبو اليزيد على نشر صور من الخطبة على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، فانهالت عليها التعليقات المهنئة من متابعينها، إلى جانب أصدقائها من النجوم و الفنانين، من بينهم: رانيا يوسف، ومايان السيد، تارا عماد، أحمد خالد موسى وبسنت شوقى والمخرج حسام الحسينى والنجم عمرو سعد وأيتن عامر وأكرم حسنى.



أعمال أسماء أبو اليزيد الفنية


جدير بالذكر أن أسماء أبو اليزيد قد شاركت في العديد من الاعمال الفنية الناجحة، ولعل آخرها كان مسلسل "توبة"، والذي عرض في رمضان الماضي، بالإشتراك مع عدد كبير من النجوم منهم عمرو سعد.

 بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل"الأنسة فرح"، بالاشتراك مع الفنانة رانيا يوسف وباقة من ألمع النجوم، حيث حقق المسلسل نجاحا واسعا ونسبة مشاهدات عالية وقت عرضه.

كما كشفت أسماء أبو اليزيد عن أعمالها القامة، من خلال مشاركتها في فيلم ومسلسل.

اقرأ أيضا..

أسماء أبو اليزيد تحتفل بعيد ميلادها مع خطيبها وتوجه رسالة له (صور)






ads
ads