الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان مطاوع تحتفل بتصدر مسلسل «صوت وصورة» التريند بهذه الطريقة

الخميس 16/نوفمبر/2023 - 03:19 م
حنان مطاوع
حنان مطاوع

شاركت الفنانة حنان مطاوع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي فرحتها بتصدر مسلسلها "صوت وصورة" التريند على فيس بوك، بالإضافة إلى تصدره محركات البحث خلال فترة عرضه، متمنيه ان تظل عند حسن ظن الجمهور وتطلعاته التي وضعها على أعمالها دائما.



حنان مطاوع تحتفل بتصدر "صوت وصورة" التريند.


احتفلت حنان مطاوع بتصدر مسلسلها "صوت وصورة" تريند فيس بوك خلال فترة عرضه، بالإضافة غلى تصدره محركات البحث، وذلك من خلال نشرها للبوستر الدعائي للمسلسل وعلقت عليه قائلة: " بتوفيق ربنا وبفضل دعمكم مسلسل صوت وصورة تريند فيسبوك ومتصدر محركات البحث يا رب دايماً نفضل عن حسن ظنكم".




مسلسل صوت وصورة


حقق مسلسل "صوت وصورة" نجاحا واسعا، ونسبة مشاهدات عالية خلال فترة عرضه، حيث تدور أحداث المسلسل حول مواقع التواصل الاجتماعي ومدى تضليلها للرأي العام، وذلك من خلال عرضه لقصة إنسانية، تقوم ببطولتها حنان مطاوع، حيث تجسد شخصية سيدة مصرية تفضل العيش في سلام دون محاولة تغيير الواقع المحيط بها، إلا أنها تتعرض للكثير من المشكلات، إلى جانب تخلي زوجها عنها، فاضطرت للتغير لكي تحمي ابنتها.

ويشارك في بطولة مسلسل "صوت وصورة" عدد كبير من النجوم منهم: حنان مطاوع، ووليد فواز وصدقي صخر وعمرو وهبة ومراد مكرم ونجلاء بدر وعدد آخر من الفنانين وهو من إخراج محمود عبدالتواب.



حنان مطاوع تتحدث عن كتابة وصيتها


تحدثت الفنانة حنان مطاوع عن كتابتها لوصيتها منذ صغرها، وأوضحت أنها تقوم بتغيير وصيتها كل فترة، بما يتجدد في حياتها من أحداث مثل الزواج والإنجاب، كما تحدثت عن فترة مرضها، والفترة الصعبة وحالة الوهم التي عاشتها بعد تشخيصها الخاطئ بمرض ورم الغدة الدرقية، في حين أنها كانت عملية بسيطة. وكان ذلك خلال حديثها مع الغعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم"، والذي يعرض على شاشة أون.


اقرأ أيضا..

حورية فرغلي .. رحلة معاناة « ساحرة الجنوب» مع المرض والسحر


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads