الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حورية فرغلي .. رحلة معاناة « ساحرة الجنوب» مع المرض والسحر

السبت 11/نوفمبر/2023 - 11:51 ص
حورية فرغلي
حورية فرغلي

عادت الفنانة حورية فرغلي لإثارة الجدل من جديد خلال الساعات الماضية بعد نشرها صورة من آخر عملية تجميل أجرتها لأنفها بعد إصابتها التي تعرضت لها منذ عدة سنوات، وكتبت عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام: "هكذا أنا أصبر في أشد أوجاعي، وأصمت وفي داخلي ألف وجع، لا أشكو لأحد، الكتمان هو رفيقي إلى الأبد، ويا رب ما يكتب لحد الوجع يا رب.. آخر عملية اللهم لك الحمد، أصعب وجع انك تكون لوحدك في الوجع".

 

وتفاعل عدد كبير من جمهور ومحبين حورية على منشورها متمنين لها الشفاء والصحة والعافية وأن تملأ السعادة حياتها في أيامها القادمة.


 

 

معاناة حورية فرغلي مع المرض

 

بدأت قصة حورية فرغلي،  مع الألم والمعاناة عندما سقطت من على الخيل مما أدى لتعرضها لكسر في أنفها نتج عنه إجرائها العديد من العمليات الجراحية التي تجاوزت الـ 26 عملية جراحية، لكنهم باءوا جميعًا بالفشل.

 

ولم تكن تلك هي معاناة حورية فرغلي، الوحيدة فقد كشفت قبل ذلك عن إصابتها بعيب خلقي وراثي في الرحم يمنعها من الإنجاب، وهو عبارة عن صغر حجم الرحم بسبب عدة أورام ليفية، تحولت فيما بعد إلى السرطان، وقامت باستئصاله، وطبيبها المعالج أعطاها مهلة لمدة عشر سنوات حتى تستطيع الزواج والإنجاب ثم يتم استئصال الرحم.

 

ولكن لم تستطع حورية فرغلي، الزواج بسبب عدم وجود الشخص المناسب لها خاصة بعد وفاة خطيبها الذي أكدت في تصريحات سابقة لها أنه أول وآخر حب في حياتها ومنذ قرابة عدة شهور قامت باستئصال  الرحم بعد معاناتها مع النزيف المستمر كل شهر.

 



حورية فرغلي والسحر

 

أشارت الفنانة حورية فرغلي، عبر تصريحات سابقة لها أنها تعرضت للسحر لافته أنه كان مكتوب فيه اسمها وأن تصبح طريحة الفراش وتفقد خطيبها وعملها، وهو ما أكد عليه أحد الشيوخ الذي توجهت إليه عندما اشتد المرض عليها بدون أي سبب ليكشف لها وجود سحر مكتوب بطلاسم باللون الأحمر في حديقة منزلها، ولم يذكر لها وقتها اسم الشخص الذي فعل ذلك.

 



اقرأ أيضا..

حورية فرغلي تفتح النار على طليقة حسن شاكوش: «هشتكيكي»


ads
ads