الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل يشجع محمد رمضان استغلال الأطفال بعد ارتداءه نظارة لماركة مشبوهة؟ (صور)

الخميس 16/نوفمبر/2023 - 07:37 م
محمد رمضان
محمد رمضان

أثار الفنان محمد رمضان الجدل وتعرض لهجوم شديد خلال حفلة الأخير ضمن فعاليات المعرض الإفريقي، الذي أقيم الثلاثاء الماضي في مركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس، حيث ارتدى نضارة شمس من ماركة بلنسياقا المتهمة باستغلال الأطفال جنسيًا.

 

وظهر محمد رمضان خلال الحفل بملابس بيضاء وقميص مرصع بالألماس سعره تخطى 112 ألف جنيه ما جعله يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي كما تعرض لانتقادات لاذعة بسبب احياءه حفلا غنائي في ظل الأحداث التي تحدث في فلسطين.


 



رد محمد رمضان على انتقاده

 

ورد محمد رمضان عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام على تلك الانتقادات وكتب: "إخوتي الفلسطينيين كنت أتمنى تأجيل كل مشاريعي لولا التزامي مع شركات غير عربية ولا يربطني بهم سوى عقود عمل يجب الالتزام بها، المحبة في القلب والحزن في القلب ولا أحد يزايد على الآخر كلنا عرب وكلنا نتمنى من الله حرية فلسطين اللهم آمين".

 

 


آخر أعمال محمد رمضان

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان كان مسلسل جعفر العمدة الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2023  وحقق المسلسل نجاحا كبيرا وحصد على متابعة كبيرة من الجماهير في مصر والوطن العربي .

 

 

أحداث مسلسل جعفر العمدة

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول جعفر العمدة يقطن في حي السيدة زينب مع زوجاته الأربعة يتعرض للعديد من الأحداث المأسوية في حياته أبرزها خطف ابنه الرضيع مما يجعله يبحث عنه لاعوام كثيرة ولكن بعد محاولات عده يحدث ما لا يتوقعه أحد.

 

أبطال جعفر العمدة

 

شارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة كلا من محمد رمضان، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، منه فضالي، محمد فهيم وغيرهم.

 


 اقرأ أيضا..

مسلسل روحي فيك الحلقة 8 | مفاجآت وكشف حقائق


ads
ads