الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان لجمهور المغرب: «أنا غير مسؤول»

الأربعاء 15/نوفمبر/2023 - 09:19 م
محمد رمضان
محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان فيديو على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعلن فيه عدم مسؤوليته عن عدم ظهور علم المغرب في الخلفية ضمن الخريطة الإفريقية التي ظهرت على الشاشة خلال حفله الأخير، معبرا عن حبه الشديد لشعب المغرب، مؤكدا انه لم يرى الصور على المسرح، وأنه غير مسؤول عن الصور التي تعرض على المسرح.


محمد رمضان: أنا غير مسؤول

أوضح الفنان محمد رمضان انه غير مسؤول عن عدم وضع علم المغرب ضمن الخريطة الإفريقية التي ظهرت علي الشاشة خلال حفله الأخير . وكان ذللك من خلال فيديو نشره على حسابه الرسمي بموقع انستجرام قال فيه: "جمهوري المغربي الغالي أنا غير مسئول على الصور اللي على المسرح، شوفتها زيي زيكم بالظبط ، المغرب يعلم قيمته في قلبي، وعارف معزته عندي قد إيه، دي بلدي التاني، وكلنا كوطن عربي أو كقارة إفريقية معزة واحدة، وعلى قلب رجل واحد، ربنا يديم المحبة بينا، لكن اللي حصل هو خطأ غير مقصودة تمامًا".

انتقاد محمد رمضان بسب حفلة التجمع الخامس



تعرض محمد رمضان لحملة هجوم شرسة، شنها متابعيه بعد نشره لفيديو على حسابه الرسمي بموقع انستجرام من حفله بالتجمع الخامس، حيث ظهر خلال الفيديو وهو يرقص على أغانيه، وعبر الجمهور غضبهم من عدم مراعاته للأحداث الجارية التي يمر بها العالم خلال هذه الفترة.



يذكر أن محمد رمضان قد قام بالاحتفال بعيد ميلاد اللاعب أشرف حكيمي، لاعب نادي سان جيرمان الفرنسي، كما قام بإهدائه تورته مكونه من 9 طوابق، كما قام بنشر صور من داخل الاحتفال جمعته باللاعب أشرف حكيمي.

اقرأ أيضا..

محمد جمعة لـ محمد رمضان: «سلاحنا عمره ما يصدي وجيشنا يعرف إمتى يتكلم»










ads
ads