الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

8 تطبيقات مجانية لتحميل فيديو من فيسبوك بسهولة

الجمعة 17/نوفمبر/2023 - 05:02 م
تنزيل فيديو من الفيسبوك
تنزيل فيديو من الفيسبوك

منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة الفيسبوك لا توفر للمستخدمين إمكانية مشاهدة المحتوى في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، لذلك تبحث العديد من الفتيات عن تطبيقات تستخدم في تنزيل فيديو من الفيسبوك لحفظها على أجهزتهم المحمولة والوصول إليها عند الحاجة.



وتقدم لك «هير نيوز» في هذا التقرير تطبيقات سهلة وبسيطة الاستخدام تمامًا وتسمح بتنزيل مقاطع فيديو الفيسبوك بالجودة الأصلية وبسرعة عالية.

8 تطبيقات تنزيل فيديو من الفيسبوك

 



يعد تطبيق Fast Vid هو برنامج تنزيل فيديو من الفيسبوك بسيط وسريع للغاية، ويمكنك من خلاله الاختيار من بين طرق مختلفة لتنزيل الفيديو، حيث يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو التي تعجبك على الفور وحفظها على جهازك باستخدام رابط الفيديو دون تسجيل الدخول.



تطبيق Video Downloader تنزيل فيديو من الفيسبوك 


يوجد طريقة أخرى تستخدم في تنزيل فيديو من الفيسبوك ، وهي عن طريق استخدام ميزة مشاركة الفيديو على تطبيق Facebook Video Downloader، حيث يتصفح التطبيق حسابك والنقر على مقاطع الفيديو التي تريدي تنزيلها وحفظها على جهازك، ويعد التطبيق مفيدًا جدًا إذا كنتي تريدي عرض حسابك على Facebook باستخدام المتصفح الآمن المدمج الذي يضمن أمان بياناتك بالكامل.



تطبيق تنزيل فيديو من الفيسبوك


يسمح لك برنامج HD Video Downloader بتنزيل فيديو من الفيسبوك، كما يتيح لكي أيضًا الاستمتاع بالمحتوى بتقنية عالية (HD)، بينما يتيح برنامج تنزيل الفيديو عالي الدقة إرسال ومشاركة مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها مع الأصدقاء عبر البلوتوث بالإضافة إلى تطبيق واتساب وانستجرام والشبكات الاجتماعية الأخرى، ويتميز التطبيق بسرعة الاستخدام، كما تعد واجهته بديهية وسهلة. 



تطبيق Video Hunter في تنزيل فيديو من الفيسبوك 


يعد تطبيق Video Hunter لنظام الأندرويد الذي يستخدم في تنزيل فيديو من الفيسبوك ، ويعد تطبيق شائع لتنزيل مقاطع الفيديو من Facebook ومنصات التواصل الاجتماعية الأخري، وباستخدام التطبيق، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو على صورك بجودة جيدة، كما يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بالجودة الأصلية واختيار الدقة المطلوبة. 



تطبيقات تنزيل فيديو من الفيسبوك


برنامج F Downloader هو برنامج تنزيل فيديو من الفيسبوك ، ويتميز بالسرعة، عندما تحتاجي إلى تنزيل مقاطع فيديو عالية الجودة أو صوت MP3 بطريقة سريعة، علاوة على ذلك، فهو يوفر لكي متصفحًا مدمجًا يمكنك من خلاله تصفح القنوات المثيرة للاهتمام وقتما تريدي، وكل ما عليكي فعله هو نسخ رابط مقطع فيديو من Facebook ولصقه في أداة التنزيل، وتنقري فوق الزر "تنزيل" وحددي الجودة المناسبة للتنزيل.



تطبيق My Media 


يساعد تطبيق My Media على تنزيل فيديو من الفيسبوك، كما يساعدك أيضًا على تنزيل المستندات والصور والأغاني، مما يعني أنه يعمل كمتصفح مجاني، ويسمح لكي بتنزيل مقاطع الفيديو دون أي قيود، ويحتوي على مشغل فيديو ويمكنه تشغيل مقاطع الفيديو بصيغ متعددة، ويعد تطبيق آمن، حيث يحتوي على وظيفة قفل بحيث لا يتمكن أي شخص من الوصول إلى مقاطع الفيديو المحفوظة حتى إذا كان التطبيق قيد التشغيل وكانت الشاشة مقفلة أو في وضع السكون.



تطبيقات تساعد على تنزيل فيديو من الفيسبوك


يجمع تطبيق File Master المستخدم في تنزيل فيديو من الفيسبوك بين وظائف مدير الملفات، وعارض، كما يمكن أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook بعدة خطوات، حيث تحتاجي إلى تشغيل التطبيق واختيار خيار متصفح الويب، ثم انتقلي إلى حسابك على Facebook وابحثي عن الفيديو الذي تريدي تنزيله، وانسخي عنوان URL الخاص به، وافتحي الآن المتصفح وانتقلي إلى برنامج تنزيل فيديو Facebook عبر الإنترنت، والصقي الرابط المنسوخ، وحددي تنسيق الملف وانقري فوق الزر "تنزيل".



تطبيق Download 4K لتنزيل فيديو من الفيسبوك


يعد تطبيق 4K Download يستخدم في تنزيل فيديو من الفيسبوك عبر الإنترنت الأكثر شيوعًا والمصمم لتنزيل مقاطع الفيديو من مجموعة من مواقع التواصل الاجتماعي، وباستخدام التطبيق، يمكنك تنزيل مقاطع فيديو Facebook على جهاز الكمبيوتر الخاص بكي ثم نقلها إلى جهازك.


8 تطبيقات تستخدم في تنزيل فيديو من الفيسبوك


يعد Bit Downloader أحد أفضل أدوات تنزيل فيديو من الفيسبوك ويوتيوب المجانية وأدوات حفظ الفيديو عبر الإنترنت، ويتوافق برنامج تنزيل الفيديو هذا مع عدد من المنصات بما في ذلك Facebook وInstagram والمزيد، حيث كل ما عليكي فعله هو إدخال عنوان URL للفيديو في المربع للعثور على الفيديو وتنزيله بأقصى سرعة.

اقرأ أيضا.. 

ads