الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل العطور الشتوية لعام 2024 (صور)

الجمعة 17/نوفمبر/2023 - 02:31 م
أفضل العطور الشتوية
أفضل العطور الشتوية 2024


تحرص كل فتاة على جمالها وأناقتها، من أجل الظهور بشكل جذاب فى كل الأوقات، وفى جميع المناسبات، وتبحث دائمًا عن الجديد فى عالم المكياج  و الموضة ، وفى هذا الإطار تقدم لكي  "هير نيوز" ، مجموعة عطور فخمة للجنسين، برائحة فريدة تنبعث منها الأناقة والرقي ، لخريف وشتاء 2024 .



عطر Myrrhe Mystère من توم فورد Tom Ford


يمزج هذا العطر بين نغمات خشب الصندل والفانيليا، التي تجذب الانتباه منذ الرشة الأولى، فرائحته الحارة – الدافئة - الخشبية والمعقدة مثالية لأجواء الشتاء الباردة، إذ يبث في النفس شعوراً بالدفء والراحة، ويعزز الثقة بالنفس ويمد النساء والرجال بالقوة والجاذبية القصوى.





عطر Vanilla Era من بوي سمايلز Boy Smells

يمثل هذا العطر المخصص للرجال والنساء، حلاوة الفانيليا بكل ما للكلمة من معنى، فرائحته حسية، مركزة، ومعقدة بعض الشيء لتمنح شخصية الرجل والمرأة قوة إضافية وتضيف الى إطلالتهما لمسة خفية تشد الانتباه. وهو يمزج بين الفانيليا والتوليب الأبيض والعنبر الأسود، مع لمسة حارة ترفع من قوة حلاوته، ما يبث في نفس الرجل والمرأة دفئاً وقوة في آن.






عطر A Song For The Rose من قوتشي Gucci

هذا العطر الزهري – الخشبي مناسب للرجال والنساء، ويعد مزيجاً رائعاً من نغمات الورد البلغاري والمسك والأخشاب، كما أنه خيار مميز لخريف وشتاء 2023 – 2024.

 هذا العطر مثالي لمحبّي الجرأة والقوة في مجال اختيار العطور، وهو يلائم بشكل خاص أوقات المساء.





عطر Gris Dior من كريستيان ديور Christian Dior

هذا العطر الراقي، المخصص للنساء والرجال، من ديور هو إصدار محدود من مجموعة La Collection Privée، برائحة عصرية جذابة ترتكز بشكل أساسي على نغمات طحلب السنديان والورد والباتشولي، جنباً إلى جنب مع البرغموت والعنبر وخشب الأرز وخشب الصندل. 

ويعد أحد خيارات العطور الراقية التي بالإمكان التمتع برائحتها الفواحة خلال خريف وشتاء 2023-2024.




عطر Night Veils Rouge Chaotique Extrait de Parfum من بيريدو Byredo

هذا العطر هو واحد من أجمل العطور الخشبية الحارة وأكثرها أناقة وجاذبية، فرشة واحدة منه كافية لتجعل الرجل والمرأة محط الأنظار في كل مكان، إذ إن رائحته راقية للغاية وفريدة، تفوح منها رائحة الليمون والزعفران وخشب

البلوط والباتشولي والكشمش الأسود والبرقوق، مع لمسة رقيقة من الجلد. وهو مزيج نغمات تستدير له الرؤوس.







ads
ads