الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد العوضي: ياسمين عبد العزيز خط أحمر (فيديو)

الجمعة 17/نوفمبر/2023 - 02:30 م
أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

قال الفنان احمد العوضي خلال حديثه مع الإعلامية أسما إبراهيم إنه لا يشعر بالضيق من أي شخص انتقده أو سبه على مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضح أن هذا حقه عليه، أما ياسمين عبد العزيز خط احمر ولا يسمع لأحد بالتعرض لها ولو بالكلمة.



أحمد العوضي: ياسمين عبد العزيز خط أحمر


وقال أحمد العوضي خلال استضافته في برنامج "حبر سري" والذي يعرض على قناة "القاهرة والناس": " لا أتضايق من أي نقد على السوشيال ميديا ولا أرد على هذه الانتقادات وعمري ما زعلت من واحد شتمني لكن لو شتم أهل بيتي أو ياسمين عبد العزيز خط أحمر طبعًا".



وأوضح أن هذا حق الجمهور عليه أن ينتقده، وانه دائما ما يسعى لإرضاء جمهوره على السوشيال ميديا، ويكتشف سبب الانتقاد ويحاول إصلاحه.

أحمد العوضي: ياسمين عبد العزيز تحقق إيرادات أكتر مني 40 مرة




كما تحدث أحمد العوضي عن المنافسة بينه وبين ياسمين عبد العزيز في السينما ، موضحا انه يقدم أدوار أكشن وياسمين عبد العزي تقدم الأدوار الكوميدية، ولكنها هيفي النهاية ياسمين عبد العزيز التي تحقق أعلى الإيرادات.

أحمد العوضي وعلاقته بالوسط الفني


وقال احمد العوضي عن علاقته بأصدقائه بالوسط الفني، إنهم كلهم زملاءه بالعمل يكن لهم كل الاحترام والتقدير، ولكنهم ليسوا أصدقاء، أما أصدقائه همن خارج الوسط الفني، هؤلاء هم من يكون معهم على طبيعته. كما أوضح أنه لا يذهب لعذاء شخص في الوسط لا يعرفه، لأن هذا نوع من الرياء، ومعناه انه ذاهب لكي يتم تصويره.



اقرأ أيضا..

أسماء حمزة | أيقونة العزف السودانية عاشقة كوكب الشرق


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads