الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوى إبراهيم ترد على مطالبتها بالاعتزال: «عندي سرطان وهموت قريب» (فيديو)

الأحد 19/نوفمبر/2023 - 08:50 م
نجوى ابراهيم
نجوى ابراهيم

وجهت الإعلامية نجوى إبراهيم رسالة مؤثرة لمنتقديها على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال برنامجها بيت العز، عبر إذاعة نجوم FM، بعدما وصلتها رسائل عدة تطالبها بالاعتزال، وأكدت خلال رسالتها أنها تعاني من أورام سرطانية ومن الكثير من الأمراض، وقامت بعمل العديد من العمليات الجراحية بالإضافة إلى كبر سنها، متسائلة ما الذي يريح جمهورها؟


نجوى إبراهيم توجه رسالة مؤثرة لمنتقديها

وقالت نجوى ابراهيم من خلال برنامجها بيت العز: "أنا أول مرة أقرأ كومنتات كتير جدًا على حاجة نزلت، يا نهار أبيض على اللي اتقال، ما تروحوا يا جماعة تتعالجوا.. إنتوا عايزيني أعتزل؟ ما ضروري الواحد يعتزل هو هيقعد طول العمر يكلمكم؟ ممكن أعتزل الأسبوع اللي جاي لأني اتخنقت مش عمر آخر عمر الواحد ياخد ده كله بالراحة على نفسكم.


وتابعت: "الناس بتستكتر على غيرها الابتسامة وليه لازم كل الناس اللي بتضحك يبقى عندها ملايين؟ ما تقولوا الحمد لله.. يا رب أبقى زيه وباسم الله ما شاء الله، ومن شر حاسد إذا حسد، انتو إيه اللي يريحكم أعتزل؟"

وأردفت: "عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة وعندي سرطانات وعاملة 7 آلاف عملية وهعتزل وهموت قريب، هدوا نفسكم والنبي، أنا مش جاية أربي عيالي أنا جاية فرحانة بيكم ومبسوطة وبتشرف بكلامي معاكي.. حبوا بعض شوية".

نجوى إبراهيم



وكانت نجوى إبراهيم شاركت في الندوة التثقيفية لاحتفالية الذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، التي أُقيمت بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 وقالت نجوى إبراهيم خلال الندوة: "النهاردة إحنا مع بعض متجمعين عشان نحتفل بمرور خمسين سنة على انتصارات أكتوبر المجيدة، وحابه أقول إن شهادئنا العظام فخورين بيهم وبنقول لأهاليهم هما في قلوبنا وعلى بالنا دئمًا".



وأضافت نجوى إبراهيم: "أحب أطلب من كل الآباء والأمهات أن يحكوا لأولادهم عن حرب أكتوبر وعن حضارة مصر القديمة والحديثة، واللي فيها كل الحاجات الحلوة، وفخورة إن يكون لينا في مصر قناة وثائقية جديدة بتقدم وبتوثق كل شيء مبهر ومشرف لكل حاجة بتحصل في بلادنا".

وتابعت نجوى إبراهيم: "كنت سعيدة جدا لما قالولي إنتي هيبقى اسمك فاطمة وهتمثلي مصر فى فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي، وحابة أقولكم جيش بلدنا وفر كل المهام والأسلحة والدبابات والقوارب، وبحكي لأولادي عن نصر أكتوبر وحاليا بحكي لأحفادي عن هذا النصر".

اقرأ أيضا..

ياسمين صبري تخطف الأضواء من جورجينا بالأسود الساحر (فيديو)




ads