الإثنين 04 مارس 2024 الموافق 23 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر تحذير منى زكي لزوجها في عيد ميلادهما: «خاف مني يا حلمي» (فيديو)

الأحد 19/نوفمبر/2023 - 08:30 م
منى زكي وأحمد حلمي
منى زكي وأحمد حلمي

تصدرت الفنانة منى زكي محرك البحث جوجل طوال الساعات الماضية، بالتزامن مع احتفالها وزوجها أحمد حلمي بعيد ميلادهما في 18 نوفمبر، وهناك العديد من اللحظات الرومانسية والطريفة والكوميدية التي جمعت بين منى زكي وزوجها أحمد حلمي والتي تعبر عن الحب القوي فيما بينهما ترصدها «هير نيوز» في السطور التالية..


أحمد حلمي يقبل منى زكي في عيد الحب

استضافت الإعلامية هالة سرحان كل من منى زكي وأحمد حلمي قبل زواجهما، في برنامجها بمناسبة عيد الحب، وقام أحمد حلمي بتقديم هدية لحبيبته منى زكي، وقبل يدها ورأسها، كما عبر لها عن حبه الشيد لها، وفي المقابل بادلته منى زكي نفس الشعور واعترفت له بحبها له، وحضر اللقاء الفنان محمد فؤاد، وغنى أغنية الحب الحقيقي.


حلمي يحضن منى زكي حضن طويل

قام الفنان أحمد حلمي باحتضان زوجته منى زكي بعد نزولها من على المسرح في مهرجان القاهرة السينمائي، وتكريمها بجائزة أفضل ممثلة بتصويت زملائها في الفن، فتوجهت منى زكي إلى زوجها الذي قام باحتضانها لوقت طويل، تعبيرا منه عن حبه الشديد لها، ودعمه لها ووقوفه بجانبها في نجاحها.


حركات استعراضية


حرص حلمي على دعم زوجته في العديد من المهرجانات وفي أثناء تكريمها، كقيامهم بالحركات الاستعراضية أمام عدسات الكاميرات في المهرجانات، والتي في المقابل حازت على إعجاب الجماهير وقتها.

منى زكي لأحمد حلمي: خاف مني يا أحمد





بعدما فازت منى زكي بجائزة أفضل ممثلة فعن عمل كوميدي، توجهت غلى المسرح لتسلم جائزتها، ثم تحدثت إلى زوجها أحمد حلمي لتقول له: "خاف مني يا أحمد.. والله لوريك". في إشارة منها غلى منافستها له في الكوميديا.
 وبعدما حصل أحمد حلمي على جائزة أفضل ممثل، أراد ان يرد على زوجته بطريقة كوميدية فقال: "اعتقد منى مش حتبات فى البيت النهاردة، يعني مش لدرجة أكل العيش.. أنا اللي بجيب العيش للبيت".

ads