الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سب وقذف منى زكي.. الحبس ليوتيوبر شهير وقضية جديدة من «المهن التمثيلية»

الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 08:34 م
منى ذكي
منى ذكي

تصدر اسم الفنانة منى زكي محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعد إصدار المحكمة حكمها في القضية التي رفعتها على اليوتيوبر الشهير، الذي قام بسبها ونشر مقاطع لها من فيلم "أصحاب ولا أعز" وكان ذلك من خلال قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.


أزمة منى زكي مع يوتيوبر شهير

أصدرت المحكمة الاقتصادية حكمها في القضية التي رفعتها منى زكي على يوتيوبر شهير، الذي قام بسبها من خلال قيامه بنشر مقاطع لها من فيلمها "أصحاب ولا أعز"، حيث قضت المحكمة  بالسجن شهر وغرامة 20 ألف جنية وكفالة 5 آلاف جنيه وتعويض مدني 10 آلاف جنيه.



كما كشف جميل سعيد، محامي منى ذكي، أن التهمة ثابتة على المتهم، من خلال الفيديو الذي ظهر فيه وهو يسب منى ذكي وعائلتها، كما قدم سعيد المحامي  إعلان بالدعوى المدنية بمبلغ 40 ألف جنيه على سبيل التعويض المدني الموقت.

نقابة المهن التمثيلية


قامت نقابة المهن التمثيلية، بتحرير دعوى قضائية على اليوتيوبر أحمد وجيه، على أثر قيامه بسب وقذف عدد من النجوم والفنانين، ومن بينهم منى ذكي، حيث وصفها بألفاظ خادشة للحياء، كما قام بنشر فيديوهات مسيئة لنقابة المهن التمثيلية ونشرها على موقع الفيديوهات والصور يوتيوب.

مما دفع المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية "شعبان سعيد" بتحرير البلاغ ضد اليوتيوبر الشهير، وحمل البلاغ رقم 137602 لعام 2022 في عرائض النائب العام. وجاء في البلاغ أن المتهم أعد فيديو يسيئ لعدد من الفنانين، بمن فيهم الفنانة منى زكي، ويصفهم بألفاظ خادشه ومسيئة لهم ولأعضاء نقابة المهن التمثيلية.


 كما طالب محامي النقابة ومحامي منى زكي "شعبان سعيد" بمعاقبة المتهم وفتح تحقيق في الواقعة بتهمة السب والقذف والخوض في الأعراض مشيرا إلى أن هذه الجرائم يعاقب عليها القانون.

ads
ads