الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ذكرى وفاة سهير البابلي | تفاصيل حديثها مع الشعراوي وسر ارتدائها الحجاب (فيديو)

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 12:31 م
سهير البابلي
سهير البابلي

تحل اليوم ذكرى وفاة الفنانة سهير البابلي، التي رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم 21 نوفمبر من عام 2021، بعد صراع قصير مع المرض  تاركة خلفها إرثا فنيا كبيرا، انتشر في جميع أنحاء الوطن العربي إلى أنها في نهاية حياتها ارتدت الحجاب واعتزلت الفن، بعد ان كانت تتمنى أن تموت على خشبة المسرح.



سهير البابلي


قدمت سهير البابلي العديد من الأعمال الفنية الناجحة، والأدوار البارزة التي حفرت لنفسها مكان في قلوب جماهيرها بعد تقديمها لأدوارها ومنها دور بكيزة هانم الدرملي، سكينة، أبلة عفت، سوكا وغيرها من الأدوار والأعمال الفنية الناجحة.


كما صرحت سهير البابلي أن عائلتها كانت ترفض عملها في مجال الفن حيث قالت في إحدى البرامج التليفزيونية: " أهلي اعترضوا على دخولي الفن، فلاحين إزاي بنتهم تصبح ممثلة دي مصيبة سودة، والدتي كانت صعبة ولكن اشتغلت غصب عنهم، والدي كان في صفي".

اعتزال سهير البابلي الفن وعودتها


ابتعدت الفنانة سهير البالي الفن لفترة معينة بعد أن حققت نجاحات واسعة، إلا أنها رجعت بعد ذلك لعالم الفن، ولكنها وضعت العديد من الشروط  ومنها ألا يتم الاحتضان أو اللمس.

إلا ان هذه الشروط عرضها للكثير من المشكلات، خاصة أثناء تصويرها مسلسل "قلب حبيبة"، والتي كان من المفترض أن تحضنه فور عودته من السفر، إلا أنها رفضت أن تحضنه لأنه يجوز لها الزواج منه.

كما تحدثت سهير البابلي عن دور زوجها في حياتها وان له الفضل في ارتدائها الحجاب، وأشارت إلى انه لم يجبرها على ارتداء الحجاب، إلى أنه ساعدها على انتقاء أعمالها بصورة جيدة.



كما كشفت سهير البابلي أن سر ارتدائها  للحجاب هو الشعور بالخوف، والخجل من كون ابنتها التي تصغرها بكثير ارتدت الحجاب، وأشارت إلى أن الشيخ الشعراوي نصحها أن تقدم الأعمال التي تفيد البشري.

اقرأ أيضا..


ads